{ سبآت ..!
New Member
أريَد لذاكرتْي أنَ تكونِ صندوقَ برَيد عريَق , أدسُ فيه رسائلْ أصدقائيّ و قلوبهَم
دونِ أن يزعَجني بّـ ” الذاكرة ممتلئة “
وأحبها ، هذه الذاكَرة الطينية . . التي تأتيْ من الله حرّة , وا ا ا سعة , مذهله
تستطيَع أنِ تمارسّ الوِفاء الذي يليق بالأصدقاء الطّيبينَ ، العالقينَ بقلبيْ () ،
الغائبيَن عن عينيْ