آبْغى آسآفِرْ [ بالفِگرْ .. لينْ مآفِيـــقْ !!





29423872.gif




إنك تحب وحده..

ولكنك تتزوج من واحده ثانية..
الثانية أصبحت زوجتك..
بينما الأولى أصبحت كلمة سر بريدك الاليكتروني
............... هذا واقع
happy2.jpg
!!


33829855.gif

الدنيا بها طفل واحد فقط هو الأفضل..
كل أم تعتقد أنه طفلها..
الدنيا بها زوجة واحدة فقط هي الأفضل..
كل رجل يعتقد أنها زوجة جاره ..
............... هذا واقع
happy2.jpg
!!



53970126.gif




ثلاثة أحلام لكل رجل

- أن يملك الكثير من الوسامة.. كما تعتقد أمه

- أن يملك الكثير من المال.. كما يعتقد طفله الصغير
- أن يملك الكثير من النساء.. كما تعتقد زوجته
............... هذا واقع
happy2.jpg
!!



24510930.gif

الزوج والزوجة تماماً مثل الكبد والكلى..
الزوج هو الكبد.. والزوجة هي الكلية..
إذا فشل الكبد يحدث فشل كلوي..
بينما إذا فشلت الكلية يتعامل الكبد مع الكلية الأخرى
............... هذا واقع
happy2.jpg
!!


154.gif

 
quot-top-left.gif
اقتباس
quot-top-right.gif


quot-top-right-10.gif





هلآ بكَ بحجمْ هلا بكَ .. أبشريَ / أخيتي ممكن متصفحك إكسبلور .. أستخدمي الفايرفوكس يتضح لكِ الخطوط بشكل أكبر .. / وليس بنظرك طرفة من الخطاء يَ جميلةة .. / عودي للموضوع سَ تجدينة أكبر ../ سعيدةً أنا بكِ حقاَ .. بخدمتكِ دوماً .. طهر غيمة

quot-bot-left.gif

quot-bot-right.gif



طابت جمعتكم برضى الله :22:

لي فترة كل ما دخلت المنتدى يصير التصفح بطيْ حيل
وطبعاً بعد مشورة من الغاليه |طهر غيمه| :22:
حملت الفايرفوكس وصار التصفح سريع
وأقول لمتصفح إكسبلور < خلاص من حبكم يَ زين غزلنا :icon1:

الله يجزاك خير على النصيحه يَ حيي إنت :22::68:

والوكاد بتلقونن مسنتره هنا مثل هناك :24:


 




0e35404d64f502.png

ما عاد أحد فاضي لأحد ..
حتى الزّمن

قلبه رقدْ !

والفرحة اللي في حضورك

غادرت بعدك

أبدْ ،

قلبي عليلٍ في غيابك

عيني تغشّاها الرمدْ ،

يآ كلّ أحد ..

رعشة غيابك

ما يدفيها بلدْ دْ دْ !


22.gif
23.gif



 


أبَبكِيْ ..!
مِنَ يمِدّ أيَدّه بعِينَيِ يآخَذ دّموُعِيْ ..؟
مَنْ البِارَحْ وهَيْ بِينَ الجفَونْ وَمآبِعدّ ,،/
. . . . . . . ......................... . . ......... . . . . طاّحِتَ ..!

A19.gif
13325216121.gif





 

لمّا تكون انسان !
.....يادوبك انسان
جمّع ضلوعك : في ضلوعك ورفرف!

خل السما [عُودك] ،
وترْبتك الالحان !
ــــــــــــــــ وان ضاق صدرك !
[ قسمّك فيك ] واذرف ! *-


154.gif
 

يقولون !
المسا ليّل بعين الساهر : اللي كان
ــ .. وأقول إن المسا بعده على سكّة : فمان الله !

:
:


أنا في خاطري | يابن الكرام الطيبين أحزان
ــ .. وأشوفك ملتهي في قَصْتك | وإلك العمر كلّه !

:
:


لك الله !
ماخبرت إن الهموم تبهذل الإنسان
ــ .. هنا : وأنته هنا فينا : بلا مذهب ولا ملّه !

:
:


ترفق فــ..الضلوع اللي | كما بيت ٍ بلابيبان
ــ .. هجره أهله : ولاباقي سوى | هالشجْره وظله !

154.gif

 

20sup9k.jpg

ما عـاد ينبت قصيد | وماتت أعشاب
والقـلـب مـا عـاد تاسعـه المحـاني

يغيب هذا الفضـا .. وتسكـر أبواب
والصمـت يتبعني بـ صمـت وأعـاني

من غبـت عني وكل الناس غِـيّـاب
بعـدك ولا فيهـم اللـي ما نسـاني !

بعدك وأنا ما بقى لي حـي مـا غـاب
ولا بقـى حـرف ينطـق به لسـاني

من غبت .. كل البلد بعيوني تـراب
أحجار .. لـو كـان سمّوها مبـاني


من غبت .. كن الحفر بعيوني تـراب
أحجار .. لـو كـان سمّوها مبـاني


من غبت ..والقلب يركض لك ولا شاب
يضوي لك أقمار .. وأحلام .. وأماني

مـن علمك تقفـل الدنيا ورا الباب ؟!
ما غيـر طيفـك غرستـه في مكاني

كنّـك تسمّرت واقف بين الأهـداب
طيفـك معي .. لإتجاهاتـك خذاني

دورت لك في خبايا ربـع وأصحـاب
في بحّـة الناي .. في حـزن الأغـاني

في ضحكة أمي .. وفي همسات الأقراب
في كـل حـزن الصحـاري والمواني

طيّرت لك من حمايم روحي .. أسراب
حطّـن .. ولا فيهـن اللي ما بكـاني

لك سيرة الغيم .. والصحرا لك كتاب
لك سحـر يملا الوجـود إحساس ثاني

كل المدايـن لشوفـك ترخي أرقاب
ودروبهـا كلـها تبكـي عشـاني

يا غايب ارجع
يا غايب ارجع
يا غايب ارجع !

يا غايب ارجع جفوني ربع وأحباب
والشعـر مـلّ الكتابـة والمعاني

ما عـاد باقي بقلبي نبض ما ذاب
لله در انتـظارك .. والثـواني

لله در الغـلا لـو ينبت أعشـاب
يمديك تعشـب وتزهـر بـ المحاني
لـ عايض الظفيري

A1.png
154.gif



 

http://www.youtube.com/watch?v=0QHwYglhSIA&feature=related

اللي يبنى عيت النفس تبغيه
واللي نبيه عيَّ البخت لا يجيبه :4:

واليوم مدري وش فيني عيون تهل الدمع واجد
وأي شي يخليني أبكي :65:

والله يعيين
icon11.gif
 
quot-top-left.gif
اقتباس
quot-top-right.gif


quot-top-right-10.gif





quot-by-left.gif
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juman96
quot-by-right.gif

quot-top-right-10.gif




*‏​‏​‏​‏​‏​‏​أحبہَ لأنہَ عفّوي
لأن وجودهہَ حوُلي يمنحني
الطمأنينـہ .، ♡ '
منّذ أول يوُم لمعّرفتي بہَ !
وهو يّملأ لِي تلگ الفّراغات اللتّي.
أرهقتّني
[ دائم هوُ بجانبّي]  *
يشعٍل ليّ ألفّ فرحْ لٱ ينطفِئ ..
هو رۆحٌ بيضَاء . .
لٱ يحّمل فيّْ قـلبہَ إلا گلْ خير ,
وهو ٱلروحْ ٱلوحيدھہَ
ٱللذي بتّ أرٺاحُ وأحب الحدّيث معہَ
وھبّني ٱلگثير دُون ٱن يدرگ .،
ودونَ أن يعلَمْ أنہَ أصبح
شيئاً مضيئاً فيّ عيني

quot-bot-left.gif

quot-bot-right.gif

هنا بكيت وبشدة | :6:
ليه مدري < يمكن لان جمان قلبها ما فيه مثله :22:
في وقت قل فيه الصدق والاخوة والوفاء والأصحاب :he_h:

الله لا يحرمني منك يَ روحي :22:



 
عودة
أعلى