آبْغى آسآفِرْ [ بالفِگرْ .. لينْ مآفِيـــقْ !!



tumblr_la6yu1FHFX1qddq4mo1_500.jpg


أريَد لذاكرتْي أنَ تكونِ صندوقَ برَيد عريَق , أدسُ فيه رسائلْ أصدقائيّ و قلوبهَم
دونِ أن يزعَجني بّـ ” الذاكرة ممتلئة “
وأحبها ، هذه الذاكَرة الطينية . . التي تأتيْ من الله حرّة , وا ا ا سعة , مذهله
تستطيَع أنِ تمارسّ الوِفاء الذي يليق بالأصدقاء الطّيبينَ ، العالقينَ بقلبيْ () ،
الغائبيَن عن عينيْ



 

tumblr_lztcp20NeD1qmz1tjo1_400.jpg


ربـآه
خـآبت آلظنون إلا بككَ
وخآب آلرجَـآء إلا ممَنك
. .

آللهم بشرني بَ الخير كَمآ بشرت يعقوب بَ / يوسف
وبشرني بَ آلفرح كَمآ بشّرت زكَريآ بَ / يحيى

يآحي يآقيوم اسألك بحآجة فِ دآخل آلقلب
وآنت آدري بهـآ

آللهم آرزقني فرجاً قريباً ونصراً قريباً
برحممْتك يآ آرحم آلرآحمين . . !

آللهم لآتكسر لي ظهراً ولآ تُصعب لي حآجه
ولآ تُعظممْ لي أمـراً

آللهم لآ تحني لي قآمه ولآ تكشف لي ستراً ولآ تُفضح لي سراً
آللهم إن عصيتك جهراً فآغفرلي وإن عصيتك سّراً فآسترني

آللهم لآ تجعل مصيبتي فِ ديني . . ولآ تجعل آلدنيآ آكَبر همْي
آللهم لآ تجعل إبتلآئي فِ جسدي ولآ فِ مآلي ولآ فِ أهلي

آللهم لآ تُمكَن مني حآسد ولآ تُفرح بسقوطي آعدآئي
آللهم آغننَّي بحلآلك عن حَرآمك . . وبخشيتك عن عصيآنك

آللهم إن دعآني من لآ يخآفك إلى حَرآم . . فأحفظني كَمآ حفظت من آلحرآم يوسْف
آللهم إن ضآقت عليّ الأرض بمآ رحبت فأغثني برحمتك آلتي أغثت بهآ صآحب آلحوت

آللهم أنّ رفعت لك يدي أدعوك بحآجه . . فلآ ترد يدي بلآ حآجتي وآنت آلكَريم
آللهم آرزقني من آلرزق آلحَلآل . . مآيغنيني عن سوآك

آللهم آمنحني من آلآمآن مآ يجعلني أنعم بنوم آلطفل فِ مهده
آللهم آنصرني على آلنفس الأمآرة بآلسوء
آللهم لآ تُمكن آبليس مني


آللهم آميـن

:ggfr:


 


tumblr_lil8mjXcEz1qe6yyvo1_500.jpg


يقول ابن الجوزي :
” تأمّلت .. فإذا الله سبحانه
يغار على قلب المؤمن أن يجعل له شيئًا يأنسُ به ،
فهو يكدّر عليه الدنيا وَأهلها ليكون أُنسه بالله وحده ! “

سُبحانك يَ ربّ
ماعبدناك حقّ عبادتك :”





 

tumblr_lqlusmuLHW1qa2txho1_500.jpg


استغفر الله كلّما نبضَ الفؤاد وتنفّست رئتايْ
23.gif


أستغفر الله الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه
23.gif




 


odalws292j5w.jpg



” تأنيب إلضميرَ ” :
هؤَ إَلذيَ يشعرك بأنك إَسوأ إَنسآن علىَ وجه إَلآرضَ ♥
”لكن تأكـد
مآدمت تشعرَ بذلك إَلتأنيبَ
فـ ” إَنت ” من إَطهرَ إَلنآسَ قلوباً :ggfr:





 

tumblr_lyx8tmrlpa1qllwymo1_500.jpg


مُوِجع , أن تحآول بقدِر المستطآع إدخآل السعآدِة لقـلوِبهم ”
و إنتشآل أحزآنهم ولو ع حسآب نفسِك ~
وتُقآبل بالجفآء , بل بـ إنكآر فعلتك ” وإستحقآرهآ . . !
هذآ .. إن لم يدّعوا بأن وجوِدك سبب لكل هم أصآببهم وَ جآهدِت أنتْ بتغييره : (
أي قُلوِب تلْك . . !
رحمآكْ يّ الله :
icon11.gif
(



 

خبركم اللي مواصل
وأبي أتفلسف بلغة الفيسات

:22: هذا للحبايب قلبي
:74:وهذي أبي أحارش اللي أحبهم ونقلبها هواش

:chats-parapluie-34[ وهذا للي أحبهم ودي نروح رحله لـِ باريس والمطر شي ثاني

:282: وهذا أنا وحبيايب قلبي فرحانين ونرقص ونزغرت

:ch-_ek: وهنا انا قلبي نوثق اللحظات السعيده

:drapeau-coeur[1]: وهنا أرفع راية التقدير والإحترام لها

:sa88: وهنا أعصب إذا كانت متضايقه

:smilies-119: وهنا أقول وين الناس

:00013::57:وهنا أنا وقلبي بالسينما ناكل نفيش ونشرب شاي

:42: وهنا ودي نلحق بعض لين

:54: نتعب

:77: ونجلس نسولف ونضحك :222:
:60: وبعدين أقدم لها ورده < وردة حبنا :82: :30:

وبس إستحيت :44:

والحلو عارف نفسه زين :1:

 
عودة
أعلى