آبْغى آسآفِرْ [ بالفِگرْ .. لينْ مآفِيـــقْ !!


http://www.youtube.com/watch?v=wDgemK7-Qbw&feature=related

فيني تمازج رائع من الحضارة والبداوه
وأحب هذه الألوان التراثيه
وخاصة إذا كنا مسافرين
أو بالبر على جال النار < سقى الله :48:


بدويه للصميم :22:


 

tumblr_lyqey5TjgK1r4l2sxo1_500.jpg


كُونو عَلى يَقينَ
أنْ هُناكَ شَيء يَنتظْرُكمَ بَعد الصَبر
ليْبهركَمم فيْنسيّكمم مَرارَه الأَلمْ
فَهذا وَعدُ مَن رَبيّ
” [ وبَشر الصْابريَن ] “
,,

 

4314364148_1938405f3d_z.jpg


مع إشراقة شمس هذا اليوم ..
عوّد قلبك أن يشرق بالحب للآخرين،
واجعل التفاؤل والأمل شعار حياتك،
ستجد السعادة تغمرك،
والراحة النفسية تنير دربك ..
طاب يومك ..!

د. سلمان العودة

 




tumblr_lt1rt6MaTS1qdbtiyo1_500.jpg



اللّهُمّ آمْنحْنِي القُوّة لإقـْوام نَفْسِي.. و الشّجَاعَة لأوَاجِه ضَعْفِي..
و اليَّقِينَ لأتَقَبّلَ قَدَرِي..و الرِّضَا لِيَرْتَاحَ عَقْلِي.. و الفَهْمَ ليَطْمَئِنّ قَلْبِي
22.gif



 




tumblr_luh2iaTwVw1qgcw3oo1_500.gif


الـحمد لله في سـرِّي وفي علني
الحمد لله في حُزني وفي سَـعدي
الـحمد لله عمّـا كـنت أعلَمُـهُ …
الحمد لله عَمَّـا غـابَ عن خَلَدي
الـحمد لله من عمَّـت فضــائلُهُ …
وأنـعُمُ الله أعيـت منـطِق العددِ
فالحمد لله ثُمَّ الشُـكرُ يتبَعُـهُ …
والحمد لله عن شـكري وعن حمدي


 

tumblr_lzfo1mY3Rc1qgei7w.jpg


تمر بك أيآم تشَعَر فِيهَآ بـِأنَّ كُلَ شيء يُثقِل على صدرِك
الذينَ يحبونك وَ الذينَ يكرهونك وَ الذينَ يعرِفونَك وَ الذينَ لآ يعرِفونَك
تشعُر بـِ الحآجةِ إلى أنْ تكونَ وحيداً كَـ غيمَة
أنْ تُعيدَ النظرَ بـِ أشيآء كثيرة
أنْ تعودَ إلى ذآتِك مُشتآقاً لـِ تُنبشُهآ وَ توآجِهُهآ بعدَ طولِ هَجر
أنْ تُفجِرَ كُلَ القنآبِل الموقوتة التي تَسكُنك


 

316498_271479329569145_227973233919755_878501_1786688968_n.jpg


حينَ يُهلِكُنيْ الشوقْ , وتبداً الحآجةُ للتحدثِ إليكِ تَزدآدُ بدآخليْ !

أخترعُ طَيفكَ علىْ زُجآجِ شُبآكيْ , وأبداً بِ التحدثُ إليكْ
وأحيآناً , أعآتِبُكَ . وآمُرُكَ بالحضورْ !

وفيْ نِهآيةِ سآعةِ شوقيْ تِلكْ , أتأملُ سَطحَ شُبآكيْ ,

أخبِرُكِ عن تفآصيلِ يَوميْ ! لـآ أترُكُ حدثاً مَهمآ بَلغتْ تَفآهَتهْ !
أصبحَ الغيآبُ صَديقيْ المُقَربْ , حَتى بِتُ أعجُزُ عن التفريقِ بَينكمآ !
لِأرآهُ قَد إمتلأَ بألغآمِ الحنينْ ! المزروعَةِ بَينَ حنآيآ صَدريْ
 
التعديل الأخير:



tumblr_ln68xpCf251qf9h8ao1_500.jpg


هي سنه واحده ولم نزد عليها بيوم أخر
بدأت في مثل هذا اليوم | وإنتهت بالأمس
كان لا يشوبنا كدر رغم فارق العمر
ولكن ظروفي قهرتني جداً وكعادتها
افاجئ برحيل أحبابي واحداً تلو الآخر
ولكن العيب ليس مني < لكنه قدر كُتب لي
فـ والله أني راضيه بقضاء الله


يَ رب كل مرارة فقد تجرعها قلبي
وكل دمعة ألم وحسرة ذرفتهاعيني
وما أنا بهي الآن من ...

إجعلها يَ رب إحتساب بما عندك
وأرزقني من الصبر أضعاف
وأرزقني من الصبر أضعاف
وأرزقني من الصبر أضعاف

بِـ قلمي

www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=AgvtPmBOm9w
 

tumblr_leaaqqZk7F1qdkf6fo1_400.jpg


! الله أعلمٌ بَأوجاعنا المَخذولة ..
و اِنكسَاراتنا المٌتكَررة ..
و بأَحلامِنا التي تَحتضر كٌل يَوم
…الله أقدر مِن عَبيده ألمٌتعَبون عَلى جبر اِنكسَاراتنا..
فلماذا نلجأ لهم قَبل أنْ نلجأ إِليه ؟!
اللّه أدق سمعا لأَننينِا الداخلي الذي يَتردد في قلب كوّنهٌ بِيديه..
و أَقدر عَلى أَن يَشفيه بكَلمة مِنه يلقيها على مَلائكته أن كنّ فيكون
الله أَقوى مِن بؤسنا ..
الله أكبرٌ مِن أحزاننا ..
الله وحده هو الذي لا يتخلّى عنّا
لا يرَحل
لا يٌسافر
لا يموت


 
عودة
أعلى