مشروب صحي... الزنجبيل مع العسل

إنضم
5 مايو 2011
المشاركات
18,812
مستوى التفاعل
327
النقاط
0
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:85%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

مشروب صحي... الزنجبيل مع العسل



ظ…ط´ط±ظˆط¨%20طµط­ظٹ...%20ط§ظ„ط²ظ†ط¬ط¨ظٹظ„%20ظ…ط¹%20ط§ظ„ط¹ط³ظ„.jpg




يقدم موقع طبق اليوم بالصور طريقة عمل مشروب صحي... الزنجبيل مع العسل.



المقادير:


* 6 أكواب ماء
* ¼ كوب زنجبيل طازج (يتم تقشيره وتقطيعه إلى أجزاء صغيرة)


* 1/3 كوب عصير ليمون
* ½ كوب أوراق نعناع طازجه

* 6 ملاعق صغيرة عسل
* ثمرة ليمون مقطعة إلى ستة أجزاء



طريقة التحضير:


* فى إناء كبير الحجم وفوق نار عالية الحرارة، يتم إضافة الماء والزنجبيل وعصير الليمون وتترك المكونات حتى درجة الغليان ثم تخفض درجة حرارة الموقد.


* يرفع الإناء من فوق الموقد ثم يضاف النعناع ويترك لمدة خمس دقائق.


* يصفى المشروب بمصفاة مع الضغط على الزنجبيل والنعناع حتى تصفى السوائل التي توجد بداخلها.


* يضاف العسل لمشروب الزنجبيل عند تقديمه، يمكن تقديم هذا المشروب ساخناً أو مثلجاً مع تزيين الكوب بقطع الليمون

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
 
رد: مشروب صحي... الزنجبيل مع العسل

أسعدني مرورك ..
شاكرة لك هذه الاطلالة
 
رد: مشروب صحي... الزنجبيل مع العسل

يسسلمو يداتك يـآلبىآ

دمت ِبروحكَ النقية ..
/
 
رد: مشروب صحي... الزنجبيل مع العسل

:
يعطيك آلعآفية ع طرحه ي آلغلآ ‏

ل روحك ‏ آلسعآدة ‏ + ‏‏ ‏
ودي ‏ ‏"‏‏~‏
 
رد: مشروب صحي... الزنجبيل مع العسل

شاكره لكِ حضورك الدائم في متصفحي
 
عودة
أعلى