فينُي [ ضٌجيج ] ودإأخلي جو سأإكن ~ ©

إنضم
15 أكتوبر 2016
المشاركات
1,964
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
p_942bnfa83.png

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:800px;background-image:url('https://b.top4top.net/p_9427xmyj4.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


n4hr_13194069475.gif














هنا سوف أضع ما تحطم من قلبي*










لعلة يتجمع من جديد







هنا سوف أضع جميع أحــلامي







فاليكم هذه المساحة الرقيقة أمارس فيها







...*بعثرة*الحروف








وفضفضة المشاعر*...










ما هي الا خربشات...على اوراق*الورد*..







هي دعوة حالمة ..... لقراءة*ذواتنا بعمــق...








لعلها تريحنا وتشد*هممنا





هُنٍآ سِيگوٍنٍ هاجـس الذكرى
:
لِكَيْ
أعْطِيْ الإذْنَ لِمَشَآعِرّيْ أَنْ تَخْرُجَ عَلَهَآ تَستَنْشِّقْ هَوُاءْ الإرْتِيَاحْ
بَعَدَمَا طَآلّتْ فَتْرَةُ مُكُوُثُهَا فَيْ دَاخِليْ*
هُنا سَتَجِدُونِي
بِأَفرَااحِي وَاَحزَاانِي وَمَوَاقِفِي
فَأَنتَظُرُوونِي
,
سَأكْتُبُ احْسَاسّيْ حَرْفَآ
وَأرَفَعُ صَوُتَ مُسّجِلَ هَمَسّاتِيْ*
لَعَليْ أجَدُ صَدَاهَآ فِيْ قَلوُبُ أحْبَتِيْ,
سَأدُونُ مَايَخْتَلِجُ بيِنْ جَنَباتْ فُؤَادِيْ مٍَٺنٍَفٍسِ لبُوٍحِيً
مِنْ لحَظَآتٍ عِشّتُهَا فَرِِحَهْ وُلحَظاتٍ كَانْ طَعْمُ المُرِ ظَآغِياً عَليْهَا
مِنْ أحْدَآثٍ سَوُفَ أُلآقِيْهَآ وأُعَآيُشُهَآ


خَيْراً كآنَتْ أمْ شَّراً*

آمٍَنٍيًآت وٍبُعُثَرٍآت وٍآعُترٍآَفٍآت وٍشُجَنٌٍ
وٍصِخٍبُ ذكر لآيًنٍنهُيً*
,
,
سَأغْرَقُ*
سَأغْرَقُ
سَأغْرَقُ
فِيْ لُجَة البَوُحْ
أمَليْ أنْ أجِدَ فِيهْ رَاحَتِيْ ..
:
لَيسَ مِن اَلضَرُورِي أَن تَكُونُ مِن كِتَابَاتِي
يَكفِي أَنهَـــا تَــرُوقُ لِي وَأَن أَحِسُ بِهَــاَ
وَتُعَبِرُ عَمّا بِدَآآآآخِلِي.....
سِآگوٍنٍ هُُنٍآ*
َفٍگوٍنٍوٍ بَُقٍِرٍبُيً

براءة مشاعر❤️























2012-39.gif


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: ضجيج قلب

[tabletext="width:80%;background-('http://im54.gulfup.com/ba3dwp.png');border:4px groove white;"][cell="filter:;"][align=center]حَينَ نذرِفً دَموعا ً عَلَىْ ـآ ذِكريَـآات ..~
لَيسسَت بَ ـآلضَرورَةَ
أنَ تَكوَن ذكَريـآاتَ مؤلَمة َ-
إحَـيـآنَـآ تكَونَ ـآلذكرَيـآاتَ
ـآلتيَ نبكيهَـآ أجمَل مٍن ـآلجَمـآلِ عينهَ
وَ لكن يَدُبْ ـآلرًعبَ فٍ دَوـآخلنـآ
خَوفـــآ من ألآ تتكررَ مَن جَديدَ --
[/align]
[/cell][/tabletext][/align][/QUOTE]
 
رد: ضجيج قلب

[align=center][tabletext="width:70%;background-color:silver;border:5px groove white;"][cell="filter:;"][align=center]أحياناً أشعُرُ أنّ لا احدْ يفهَمنـــْي ..
لكنْ بعضْ الكتابات التىَ تنال أعجاب البعضَ
تشعرنيْ أنْ هناكَ اشخاصاً في هذا العالَمْ ..
تشعُرُ بما أشعُرُ تماما ....!!
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 
رد: ضجيج قلب

[align=center][tabletext="width:70%;background-color:silver;border:5px groove white;"][cell="filter:;"][align=center]يَ ڕبّ | ھَي صعبھٓہ ،

بِسَ ! مآ تصعب علييگكَ ، :
يَ ڕب [ طلبتگ ] حقق لي مآ ↓​٭ تمنيييٺ
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 
رد: ضجيج قلب

[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://im75.gulfup.com/7izp7a.gif');border:5px double white;"][cell="filter:;"][align=center]الهي .. لي امنيات تختلج داخل انفاسي فحققها لي يالله\
واسعد قلبي وقلوب احبتي ومن قرأ كلماتي وامن ... عليها ...:9_9:[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 
رد: ضجيج قلب

الحمدلله على ضجيج قلب يعقبه سعادة وهدوء الحمدلله دائما وابدا❤
 
رد: ضجيج قلب

……………………ﺃﺷِﻴﺎﺀ…………………

ّ ﺗَﺘﺮّﺍﻛِﻢٌ ﻓِﻲّ ﺃﻋِﻤﺎﻕَ……
………………………………… ﺍﻟﻘّﻠﺐُ …

ﺇﻥَ ﻓِﺘﺤّﻨﺎ ﻟﻬُﺎ ﻣَﺠالآ‌ …
………………………………ﻟِﻠﺒّﻮﺡ …

ﺳِﺘَﻤﻄﺮّ ﻣِﻦّ…
………………ﺍﻟﻌِﻴﻦّ

ﻗﺒَﻞ ﺃﻥّ ﺗَﺘﺮّﺟﻢٌ…

………………… ﺍﻟﻜِﻠﻤّﺎﺕ…………
 
رد: ضجيج قلب

احتاجها ...


لا لندرة الناس من حولي..


ولكن بسبب إنعدامهم بمجرد التفكير بها...




((صديقتي ))..
 
عودة
أعلى