براءة مشاعر
New Member
- إنضم
- 15 أكتوبر 2016
- المشاركات
- 1,964
- مستوى التفاعل
- 4
- النقاط
- 0
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:800px;background-image:url('https://b.top4top.net/p_9427xmyj4.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
هنا سوف أضع ما تحطم من قلبي*
لعلة يتجمع من جديد
هنا سوف أضع جميع أحــلامي
فاليكم هذه المساحة الرقيقة أمارس فيها
...*بعثرة*الحروف
وفضفضة المشاعر*...
ما هي الا خربشات...على اوراق*الورد*..
هي دعوة حالمة ..... لقراءة*ذواتنا بعمــق...
لعلها تريحنا وتشد*هممنا
هُنٍآ سِيگوٍنٍ هاجـس الذكرى
:
لِكَيْ
أعْطِيْ الإذْنَ لِمَشَآعِرّيْ أَنْ تَخْرُجَ عَلَهَآ تَستَنْشِّقْ هَوُاءْ الإرْتِيَاحْ
بَعَدَمَا طَآلّتْ فَتْرَةُ مُكُوُثُهَا فَيْ دَاخِليْ*
هُنا سَتَجِدُونِي
بِأَفرَااحِي وَاَحزَاانِي وَمَوَاقِفِي
فَأَنتَظُرُوونِي
,
سَأكْتُبُ احْسَاسّيْ حَرْفَآ
وَأرَفَعُ صَوُتَ مُسّجِلَ هَمَسّاتِيْ*
لَعَليْ أجَدُ صَدَاهَآ فِيْ قَلوُبُ أحْبَتِيْ,
سَأدُونُ مَايَخْتَلِجُ بيِنْ جَنَباتْ فُؤَادِيْ مٍَٺنٍَفٍسِ لبُوٍحِيً
مِنْ لحَظَآتٍ عِشّتُهَا فَرِِحَهْ وُلحَظاتٍ كَانْ طَعْمُ المُرِ ظَآغِياً عَليْهَا
مِنْ أحْدَآثٍ سَوُفَ أُلآقِيْهَآ وأُعَآيُشُهَآ
خَيْراً كآنَتْ أمْ شَّراً*
آمٍَنٍيًآت وٍبُعُثَرٍآت وٍآعُترٍآَفٍآت وٍشُجَنٌٍ
وٍصِخٍبُ ذكر لآيًنٍنهُيً*
,
,
سَأغْرَقُ*
سَأغْرَقُ
سَأغْرَقُ
فِيْ لُجَة البَوُحْ
أمَليْ أنْ أجِدَ فِيهْ رَاحَتِيْ ..
:
لَيسَ مِن اَلضَرُورِي أَن تَكُونُ مِن كِتَابَاتِي
يَكفِي أَنهَـــا تَــرُوقُ لِي وَأَن أَحِسُ بِهَــاَ
وَتُعَبِرُ عَمّا بِدَآآآآخِلِي.....
سِآگوٍنٍ هُُنٍآ*
َفٍگوٍنٍوٍ بَُقٍِرٍبُيً
براءة مشاعر
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
التعديل الأخير بواسطة المشرف: