رز بالدجاج والبسلة 3×1 (رز مكسيكي)

الغارس

New Member
إنضم
3 مايو 2018
المشاركات
6,885
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

[FONT=&quot]
رز بالدجاج والبسلة 3×1 (رز مكسيكي)

14751053551.jpg


طبق اليوم سهل وفعلآ مميز ومغذي وكله في قدر واحد رز ودجاج وخضار ..

المقادير

دجاج مقطع والافضل افخاد دجاج
بصلةكبيرة مقطعة مربعات صغير
3 فصوص ثوم مفرومين
ملعقة كبير بابريكا
ملعقة كبير كمون
ملح وفلفل لون زعفران
حبة فلفل احمر مقطع صغير
كوب طماطم معصورة
كوبين رز بسمتي
كوب بسلة

الطريقة

ننقع الارز ربع ساعة بماء دافئ وملح ,,
نتبل الدجاج بملح وفلفل ونشوحه في زيت من الجهتين ليصبح ذهبي ونرفعه على جنب ,

14751053554.jpg



بنفس القدرنزيد الزيت ونشوح البصل حتى يذبل

14751053555.jpg


نضع الثوم والبابريكا ونقلب

14751053556.jpg


نضع الفلفل الاحمر المقطع ونقلب

14751055041.jpg


نضع الطماطم ونقلب ونتركه يغلي

14751055042.jpg


نضع لون زعفران ربع ملعقة صغيرة

14751055043.jpg


ثم نضع الارز المنقوع ربع ساعة

14751055044.jpg


نضع المرقة او الماء مذوب به ماجي حوالي 4 اكواب ماء او حسب نوع الارز عندك
ونضع الملح والفلفل والكمون

14751055045.jpg


نضع البسلة ونقلب الجميع

نرص الدجاج على الارز ونغطي القدر واول ما يغلي نوطي النار تمامآ ونتركه مغطى جيدآ لينضج

14751055046.jpg


ممكن ندخله الفرن او نتركه على نار هادئة جدآ لينضج .
ويقدم بالهنا والعافية

14751053552.jpg


14751053553.jpg

[/FONT]
 
رد: رز بالدجاج والبسلة 3×1 (رز مكسيكي)

الله يعطيك العافيه .. لاعدمناك
 
رد: رز بالدجاج والبسلة 3×1 (رز مكسيكي)

طرح جميل
عوافي
 
رد: رز بالدجاج والبسلة 3×1 (رز مكسيكي)

سلمت يمناك
يعطيك العافية
الف شكر لك
 
رد: رز بالدجاج والبسلة 3×1 (رز مكسيكي)

الله يعطيك العافيه ويسلم يديك دمت بحفظ الله
 
رد: رز بالدجاج والبسلة 3×1 (رز مكسيكي)

الاخت الاستاذة مزن وكل الاخوات

اشكركم المرور على ارز بالدجاج
 
عودة
أعلى