بسبوسة الجالكسي

مَرٿ س̭نھہ

New Member
إنضم
18 أبريل 2012
المشاركات
4,322
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
تحت سقف المجهول ! . ~
بسبوسة الجالكسي


84935.gif


بسبوسة الشوكلاتة مع الجالكسي


المقادير :

3حبات بيض + رشة فانيلا

فنجان شاى زيت

علبة قشطة نستلة

(2/1 1علبة سميد + 2/1 علبة جوز هند + 1 علبة سكر )

1ملعقة طعام نسكافية

1ملعقة طعام كاكاو

1ملعقة طعام باكينج بودر

طريقة التغطية :
علبة حليب نستلة المركز المحلى
2 جلاكسي سادة

اول شي نسخن الفرن على درجة حرارة 180 وندهن صينية متوسطة بقليل من الطحينية

والان نبدا بخلط المقادير السائلة مع بعض ثم نضع عليها الكاكاو والنسكافي ونخلط حتى يذوب النسكافية قليلا

ثم نضع عليها المقادير الجافة ونخلط جيدا حتى تتجانس ثم تصب في الصينية وتدخل الفرن حتى النضج

والان بعد ان استوت وطلعناها من الفرن نضع عليها النستلة

ممكن العلبة كلها وممكن نصف العلبة طبعا يرجع لذوقك




 
:
يعطيك العافية
ويمدك بالقوة والصحة
جعل الله العافية لباسك ..
والمغفرة سترك .. ي حلوةة
 
ابي ابكي تهو تهو ..
منو يجيب لي الحين .. أشتهيتها
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه ... دمتي برعاية الله
 


ويآك جمونهه ةة +ومرورك آآلأحلآ وآلله :22:

آلمحبهه ةة منورهه وآلله :$

مُزن ي دوبآ ولأآيهمك أنآ آجيبهآ لك ههع :33:
+منورهه يَ آلغلآ :22:

 
عودة
أعلى