ما شاء الله .. تبارك الله
من زمان عن الثلج ..
انا وحده من الناس اللي تعشق هالشي
كنت أعمل رجل الثلج وأرجع أخربه مليون مره بس عشان يصير طولي :33: :164:
مستحيل أنسى هذيك هاللحظات :22:
يعطيك العافية أم راشد :047:
مُحبين العلم ما يستغنوا عن هذا السؤال :33:
أنا كنت أدرس أدب أنجليزي والأن حولت لـ علم نفس
والأنجليزي عوضناهـ بمعهد ^-^
أنا قديمة مثل رذاذ :33:
على أيامي ما كان فيه لا قدرات ولا تحصيلي الحمد لله .. نسبتي كانت 93
كان المعدل التراكمي بس ثالث ثانوي والأسئلة من الرئاسة العامة
حتى لما...
وعليكم السلام والرحمة
أهلا وسهلا ومية مرحبا :22: :33:
مممم كثير أشياء
قبل سنة كان الماضي الجميل
أما الحين صرخات أيتام وأمهات سوريا
يمكن لو أقول أني تجاهلت نفسي بشكل شبه كامل ما أكون بالغت
وضع سوريتي غطى حتى على أبتسامة رضا من قلب راضي ..
الحمد لله على كل حال :22:
.
.
ميغسي...
أصبح العالم يتصدق علينا ويجمع لنا التبرعات
أصبحوا يتكفلون برعاية أيتامنا بعد ما كُنا سوريا العز
أذل الله من أذلنا ..
ستحرقك دعوات الأيتام والثكالى أن شاء الله :(