ايس كريم 2013 ، ايس كريم صحي 2013

حنين

New Member
إنضم
16 ديسمبر 2012
المشاركات
1,188
مستوى التفاعل
8
النقاط
0
المقادير:
علبة قشطة
شوكولاتة نسكويك بودرة
للاضافة:
بسكويت متكسر وليس مطحون
طريقة العمل:
نضع القشطة في صحن ونضع عليها بودرة الكاكو
ونضل نضع بودرة حتى يغمق لونها واذا اردتي ضعي
بسكويت ثم ضعيها في علبة وادخليها الفريزر من


6الى 10 ساعات وبالهناء والشفاء
 
رد: ايس كريم 2013 ، ايس كريم صحي 2013

سلمت يمناك على الطبق
شاكره لك جهودك وعطائك
دمتِ بالف خير
 
رد: ايس كريم 2013 ، ايس كريم صحي 2013

مشكوووووور ة والله يعطيك العافيه
 
عودة
أعلى