√™حححڰآيـٍـٍـٍۃ ¬» عْن ڞڒۄڡ ٳڵـۄڦٺ ڵٳ ٺـډی عـڈڒ ۄٳڹٺ ٻیڹ ٳڵڹٳښ ٻ

راكبن من فوق سرجه طفلن ابكاه البعاد
مايبي غيرك حبيبي ليت بعدك تقطعه
 
يصهل بصدري حصانن حارمن عيني الرقاد
يركض بصحرى كبيره ولسرابك يتبعه
 
حتى حلمي ياحبيبي لابسن ثوب السواد
كل ما لامس عيونه القى دمعي ادمعه
 
تموت الاحلام , لكن ما يموت الوفاء .. !
.........في قلب : من لا تراخص ( قيمة الذكريات ) .. (f)
 
໌┇. .❜♥
هلا باللى يناديني يقول انه كثير اشواق
وانا بالحالتين اعرف شقا همي وغرباله
صحيح ان الغرام اقشر ويمكن يذبح المشتاق
ولكن الصبر اجمل مٓـ❧•ـنّ المعشوق ووصاله
 
أجمل غلا وأجمل محبھ تمسيك
يذوب معھا خافقي فيك كلك
كل المشاعر يالغلا ذايبھ فيك
آمر تدلل كل ماتبي فدوتن لك
 
آلمزح بآلكتـآبه قد يفهّم خطأ
بسبب عدمً توفر :
- تعـآبير آلوجه . . ’
- و نبره آلصوت . . ‘!
- فكن دقيقـآ فيً آختيـآر كلمـآتك
 

أعطوهہ / ..
القلييل من وقتگم
وصلّو عليهہ
صل الله عليه وسلمّ ،
 
˼ لـآٱ زلٺ أتسسآائلُ ؛
لمآاذاّ - الأشخاصَ في البدآياتَ أجمل ؟ ˹
 
إقبل عيوب آلناس , تقبل عيوبك
مآهو علىَ أدنى شي منهآ تهجرهآ !
الخآلق إلليْ حذّرك من ذنوبك
" نستغفرَه " في ذنوبنآ ويغفرهآ !
 
عودة
أعلى