لِ أُمنْيآتِنْآ أمْلٌ مُمتد

ام راشد

New Member
إنضم
2 مايو 2011
المشاركات
3,078
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
[SIZE=+0]بسم الله الرحمن الرحيم[/SIZE]
[SIZE=+0][SIZE=+0]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/SIZE][/SIZE]​




[SIZE=+0]* تتغذْى الحنْآيِآ بِ الأُمنْيآت ، وُيُرسّلُ الفُؤاد[/SIZE]​
[SIZE=+0]


قصُآصآت لِ آلسمْآء لِ تلتف ب الغمْآم


فْ تتنْفسّ بِ الأمْل / ويستوُطنْآ فْرحٌ أنتعش



# يندهُ آلبْعُض لِ أمنْيآتِهمْ فْلآ تُجيبْ * فْ يلتزمْ طقوُسّ التْعبْ
ويرْسمْ بِ البْآطنْ إعآقه قُدره !
14.png

فْلآ يْصْعد بْل يحُلم فْقط بِ النْهوُض ، وُيلبثْ يحطمْ الأمْل الذيِ ولده -
وُ يعتقد إن هْكذآ حيآته سّ تْسيِر !
31.png




01egjnf21.jpg


نْظرتْهُ لِ طْريِقه ، بأنْهُ مُترفٌ بِ المشآقْ *


ويتوُسّطْهُ مْخآطْر لن يستطْيِع تجنُبهآ !


وأنْ الأمْل سّ يُزهْق يوُماَ فْ يسّقُط هوُ بْ العنْآء


فْ تبْدآء رحلةْ التحْطيِم والتحطيمْ لِ قُدرآته وُ مُعجِزآتْه



* التْحطيم وإن نجحت سّ يتُرك أثْرهُ فْيِك


ويجْعْل سّبب نجآحك صُدفْه وإن تعبْت / فْ اجتنْبْه
15.png





01vjamu21.jpg


يْرى موُآهبْ النْآسّ ويتفحصْهآ بِ تمْعُن *

وموُهبتُهُ بِ الفْرآغ تسّبْح !
14.png

وحيُزُه يِصدْرُ هسّيسٌ إليه وإليه فْقط
ولكنْهُ يُغلقَ الأذنْ عنْ السمْآع
فْ يتْرك مْكآنْهُ خالياً إلآ منْ قدُرآتْه السآكنْه






* لكْ مكآن من الأنْجآزآت ولكنْك تعمْيِ عينْك

عنْه * وتْبتعْد وتلبثُ الحيآة مُتعطْشةً إليهآ وإليِك ،
فْ بدأ من الأن رحلة البْحث
16.png








01lsmor21.jpg



يُخآلُ إليِه بأن الوُقت بدأ بِ الفنْآء


فْ يسكُب وُقتْه المُتبْقيِ بِمْآ لآ ينْفْعَ !
31.png



وُيْرآ بِأنْ المتفوُقيِنْ / لديهم هديِة وُقتً زآئد


وهوُ لآ يمْلكُ منْ الوُقتِ شئ *


فْ تجْريِ العقآربْ وُهوُ مُصر على رأيِه


بأنْ الوُقت لمْ يكُن لهَ !
14.png




* لمْ يختْصُ الوُقت لِ أحد دوُن أحد / بْل الجمْيِع


بِ بين كفوُفْهم وُقتْ - فْ كُنْ ذكْياَ وأستغلُه لِ صآلحْك
4.gif




01drvgp21.jpg



بْينْ يديِه شمْعهَ / تنْتظْر منْه تنْفُسّ الضْوء لِ تْشتْعْل

لكنْهُ يحكمْ أغلآقْه ثُغرهَ * فْ يبقى بِ عُتمْه
فْ يتخبطْ بْين أوُجآع إحبْآطْهَ الذي بنْآه
ويظْل كمْآ هوُ ، دوُنْ أيِ سمْآءَ يهْطلُ تمْيُز






* أشعْل شمْعتك بنْفسّك
4.gif
وَ لآنتْظر غْيرك لِ يتنْفس


و يشعِلهآ / وأجعلهْآ بْدآيِه سلسلة التفوُق
4.gif
4.gif








01aoegd21.jpg



ينْظر بِ أنْه الوُحْيِد الذيِ مآتت أمُنْآيتُه *


فْ ينْعزل ويبقى بِ مْكآنْه دوُن نمْوُ


فْ يتعرضْ لِ الأنْكسّآر عند إي لمْسةِ هوُآء



* ضْع بِ عقلك الأُمنْيآت لآتمْوت بل تسّكُن


إن لمْ تجد روُحً وآثْقه بِهآ
16.png





01bmyni21.jpg


يبْقى منْزلهُ دوُن سقفْ يحمْيِه منْ المْطر الشديِد -

وُمهزوُزاً ! / وقآبْل لِ نْزع دوُن أيِ مُقآوُمْه
بينمْآ منْزل منْ ربى أمُنْيآتْه ع أمْل
4.gif
h.gif
، وآقفا كْ الجْبْل

وُ مُهلك عوُآصْف الضْعف






* لنْ يُشيد منْزلك بِ سهوُله ! وكسّل
31.png
14.png


بْل يحتآج لِ عزْيمْه ، وأمْل تكُسّبُه قوُه وصبْر
4.gif









قد قالوُآ :



* لايقعدن أحدُكم عن طلب الرزق


ويقول اللهم ارزقني وقد علم أن السماء لاتُمطر ذهباً


ولافْضه إنْما يرزُق الله الناس بعضهم عن بعض .



# عمْر بن الخطاب رضي الله عنه




* لم يُدرك الكثيِروُن ممن فشلوا في


حياتهم كم كانوا قريبين من إدراك النجاح حين يأسوا في المُحاوُله



# توماس إديسون



* الفرق بين الناجح وبين غيره ليس


نقص القوة أو المعرفة بل بالأحرى هو نقصٌ في جانب الإراده




# فينس لومباردي



* الفائز هو من يتعرف على المواهب


التي حباه بها الله ، ثم يعمل بأقصى طاقته ليحول هذه المواهب


إلى مهارات ، ثم يستخدم هذه المهارات لتحقيق أهدافه التي وضعها



# لاري بيرد



* لاتوُجد خطوه عملاقة تصل بك


إلى ماتُريده ، إنما يحتاج الأمْر إلى الكثْير من الخطوات


الصغْيِرة لتبلغ ماتريد.


..

01hlnoe21.jpg
01ykthx21.jpg


01hwkqu21.jpg
01iyzfa21.jpg

01lwnbz21.jpg






* وأنتهى
4.gif




[/SIZE]
 
نعم كلام سليم وفي الصميم
/
لاعدمناك والله وبنتظار جديدك .. ي غنآتي :22:
 
-

ينْظر بِ أنْه الوُحْيِد الذيِ مآتت أمُنْآيتُه *


فْ ينْعزل ويبقى بِ مْكآنْه دوُن نمْوُ


فْ يتعرضْ لِ الأنْكسّآر عند إي لمْسةِ هوُآء

للاسف هذا حال اغلب المتشائميينوالامل هو محرك الحياة التي تصطدم بكثير من العوائل
واملنا ورجاؤنا بالله اكبر


/



كَآن يفتعل المشكَله لكَي لا يجدّ لهآإ الحل *
ويحجب عن عينيه الضوء حتى لآ يعآود الرؤيه ~
ويحفر لنفسه خندقاُ ليرمي بنفسه دآخله ..
فَ هو إنسسآن متذمر لآيريد النجآح فَ يسحقه ويأخذ من فُتآتهِ عُذراً كَي يكَون على حق ..!
هذا هو مَ عرفته عنه وانا اقرآء ..

طبعاً هذا تحليل لشخصيه المذكَور بالموضوع من وجهه نظري ~


امآ بالنسبه للفوآئد والنصآئح اعلآه هي بلآ آدنى شكَ غآيه في الصحه ..

اسستفدت منهآإ كَثيراُ ..

/

رآق لي جداً إختيآرك .. كآن وآفي بطريقه ممتعه ..
فَ مدادَ السمْـاءَ شكراً .

 
كلْ مآ ذكرتيه يتوجبْ علينآ شيئ وآحد فقطْ
وهو :
لـآيوجد شيئ مستحيلْ مآ دآم آلله ربنآ :22:



+ شكراً لِ جمآلْ آلمتصفحْ عزيزتي أمْ رآشدْ :22:
 
عودة
أعلى