يارب سخر،،
لكل شخص جمعتني به الدنيا ،،
و يعز على قلبي ،،
من حظوظ الدنيا والاخره ،،
مالا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطرعلى قلب بشر ، يارب أسعدهم ،،
ثم أسعدهم ، ثم أسعدهم ،،
حتى تبلغ سعادتهم عنان السماء ..
لا تُحزنُني نِهايةُ العَلاقات،
الحَياةُ كُلها سَتنتهي يومًا،
إنّما يُحزنُني الطريقة التي تنتهي بها،
أُحبُّ أن أخرجَ من علاقاتي بِعناق،
كأنما أودّعُ عزيزًا في المطار،
لا أن أخرجَ منها نازفًا،
كأنّني كُنتُ في مَعركة!
"إن إستطعت فاعبر عبورًا كريمًا في الحياة، لا تؤذِ نفسًا، و لا تكسر قلبًا، و لا تُبكِ عينًا، و لا تجرح روحًا، و لا تغتل حُلمًا،
و لا تُطفِئ بسمة، فإن الحياة لا تستحق، سيمضي بك الزمن و تُدرك يقينًا أن خير ما يظفر به الإنسان في هذه الحياة : أثرًا طيبًا وذِكرًا حسنًا."
اللهم اجعلنا ممن أصلحت قلبه وألهمته رشده وَيسرت أمره وَسترت عيبه وَغفرت ذنبه ورضيت عنه وأرحت باله وفرّجت همّه وشافيته وعافيته
اللهم اجعل لنا دعوة لا ترد
وهب لنا رزقًا لا يُعد
وافتح لنا بابًا للجنة لا يُسد
اللهم آمين
صباح الخير