مُزُنْ
Administrator
- إنضم
- 14 أكتوبر 2011
- المشاركات
- 70,396
- مستوى التفاعل
- 176
- النقاط
- 63
لن تغلبك الدنيا،
وأنت تملك قلباً يعاهد الله كل صباح ومساء بقولك،
"إياك نعبدُ وإياك نستعين"
كل السعادة في الدنيا بدايتها الرضا
يارب عودنا على أن نرضى بكل ما قسمته لنا، حتى نكون من أغنى خلقك
يارب رحمتك ورضاك والجنه.
صباح الخير
وأنت تملك قلباً يعاهد الله كل صباح ومساء بقولك،
"إياك نعبدُ وإياك نستعين"
كل السعادة في الدنيا بدايتها الرضا
يارب عودنا على أن نرضى بكل ما قسمته لنا، حتى نكون من أغنى خلقك
يارب رحمتك ورضاك والجنه.
صباح الخير

