فيتامينات مهمة بعد سن الأربعين

الغارس

New Member
إنضم
3 مايو 2018
المشاركات
6,885
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم


فيتامينات مهمة بعد سن الأربعين



أقدم لكم هذه المجموعة المهمة من الفيتامينات من الشروري تنازلها بعد سن الأربعين


1- فيتامين b12

يعتبر ضروري جدا لضمان كفاءة عمل المخ والجهاز العصبي فضلا عن دوره في تكوين كرات الدم الحمراء



2- الكالسيوم

يساهم في منع الاصابة بالعديد من الأمراض مثل النوبات القلبية والسكتة الدماغية وهشاشة العظام التي قد تسبب الكسور


3- فيتامين d

يعتبر ضروري لمنع أنواع مختلفة من السرطان وأمراض الكبد والسكري كما أنه يساعد على تثبيت الكالسيوم في العظام . وتعتبر أشعة الشمس أفضل مصدر له ، بالإضافة الى منتجات الألبان والحبوب والأسماك


4- المغنسيوم والبوتاسيوم

يعتبر ضروري للوقاية من ارتفاع ضغط الدم، وينصح به بشدة لتنازله بعد سن الأربعين




كانت هذه هي فيتامينات مهمة بعد سن الأربعين

 
رد: فيتامينات مهمة بعد سن الأربعين

يعطيك الف عافيه على الطرح
ودي وتقديري
 
رد: فيتامينات مهمة بعد سن الأربعين

الله يعطيك العافية ويسلم يديك دمت برعاية الرحمن
 
رد: فيتامينات مهمة بعد سن الأربعين

يعطيك العافية لآهنت وقوآكك آللهَ
 
رد: فيتامينات مهمة بعد سن الأربعين

الله يعطيك العافيه .مع وافر الاحترام والتقدير لكم
 
عودة
أعلى