دخولات الاجانب بالسعودية مبالغ خيالية

السـامى

]|| ||~ جعلنى فدوة للطيبين ~|| ]||-
إنضم
27 أبريل 2011
المشاركات
199
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
بقلب رغد الشمال
موضوعى يتعلق بقضية هامة تهم كل مواطن على ظهر هذة الارض
الا وهو المرتبات التى يحصل عليها الاجانب بالمملكة اتمنى الجميع يكتب بدافع داخلى وغيرة على وطننا






وللتذكير كنت اعمل قبل عام باحد الفنادق كان المدير ياخذ 75 الف ريال
والمدير الخاص بالمطبخ نيوزلندى يتقاضى 45 الفا
ومدير الروم داينق يتقاضى 15 الفا اندونيسى وهذا كان مديرى

عموما نظرة فاحصة للجدول




 
التعديل الأخير:
الله يعطيك الف عافيه
طرح مميز
لك ودي
 
يكتب بدافع داخلى وغيرة على وطننا
ليه مثلاً ماندقع لهم رواتبهم علشان ينقال عن إني وطنية


+ الآجنبي إنتاجه أفضل وشهادته تفوق شهادة السعودي وزيد عليها الخبرة والآخلاق فـ ليه مايُدفع لهم
وضف عليها إن الكوادر السعودية ماطلعت إلا بعد ماالآجنبي أثبت نفسه بالآماكن اللي ذكرتها .
وبصراحة مُطلقة السعودي أخر إهتماماته تطوير المكان اللي هو فيه كل همه متى يجي آخر الشهر
ويمسك طابووور عند الصراف ويستلم وبس .

لو كل سعودي فكر يطور المكان اللي هو فيه كاااان قُدر تعبه ويُدفع له دبل رواتب الآجانب .

يعطيك العافية :047:
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى