الإعتداء على 60 معتقلاً سعودياً بالعراق بعد فوز الأخضر

مُزُنْ

Administrator
إنضم
14 أكتوبر 2011
المشاركات
70,411
مستوى التفاعل
176
النقاط
63
:









الإعتداء على 60 معتقلاً سعودياً بالعراق بعد فوز الأخضر

تعرض 60 معتقلاً سعودياً في سجون العراق إلى اعتداءات بالضرب المبرّح والإهانات إثر فوز المنتخب السعودي
على نظيره العراقي أمس الثلاثاء بنتيجة 2 / 0 في ملعب عمّان الدولي في الأردن ضمن الجولة الثالثة من منافسات
المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم المقررة في أستراليا عام 2015.

وقال عددٌ من المعتقلين السعوديين إن قوات حرس السجون العراقية والطوارئ اعتدت عليهم أمس بعد نهاية المباراة
وقاموا بضربهم بالهراوات والأسلاك الكهربائية، وكذلك خنق عددٍ منهم بالفوطة.
وطالب المعتقلون بتدخل الجهات المختصة والحقوقية ونقلهم إلى سجون إقليم كردستان،
كما طالبوا بزيارة من ممثلي السفارة السعودية بالأردن للاطلاع على أوضاعهم وحالتهم.

المصدر: سبق.

http://sabq.org/qcGfde
المصدر

http://mz-mz.net/205756/
 
رد: الإعتداء على 60 معتقلاً سعودياً بالعراق بعد فوز الأخضر

الله يعطيك الف عافيه
ننتظر كل ماهو جديد منك
 
عودة
أعلى