ادعية english doa3ae

نور الزمان

New Member
إنضم
19 فبراير 2016
المشاركات
1,972
مستوى التفاعل
42
النقاط
0
ادعية من الكتاب والسنة بالانجلش


" اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا , وبك نحيا و بك نموت , و إليك النشور " و إذا
أمسى فليقل " اللهم بك أمسينا وبك أصبحنا , وبك نحيا و بك نموت , و إليك
المصير"

[الترمذي و أبن ماجه]


O Allah, by your leave we have reached the morning and by Your leave we
have reached the evening, and by Your leave we live and by Your leave we die
and unto You is our resurrection.” And at night say: “O Allah, by your leave
we have reached the evening and by Your leave we have reached the morning,
and by Your leave we live and by Your leave we die and unto You is our
return
.”

[Tirmidhi and Ibn Majah]
 
رد: ادعية english doa3ae

الله يعطيك الصحه والعافيةة .. دمت ِ بخير
 
رد: ادعية english doa3ae

13842807716.gif
 
رد: ادعية english doa3ae

الله يعطيك العافيه .. في انتظار جديدك ..
 
عودة
أعلى