مُزُنْ
Administrator
- إنضم
- 14 أكتوبر 2011
- المشاركات
- 70,410
- مستوى التفاعل
- 176
- النقاط
- 63
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة
"إن كانت في يدك لفظة تُخفف لواعج الألم في
نفس المتلقي فــلا تُمسكها، أو كان في جعبتك من الكلام ما يُهدئ قلق من أمامك فابذله،
وكلما استحضرت كلامًا حـسنًا في الأوقــات العصيبة
جُد به ولو استصغرته؛ فحال المُتلقي هو ما يهب
للكلمة وزنها، وأحوج ما يكون إليه المرء في حالاته
الصعبة كلامٌ طيب."
"إن كانت في يدك لفظة تُخفف لواعج الألم في
نفس المتلقي فــلا تُمسكها، أو كان في جعبتك من الكلام ما يُهدئ قلق من أمامك فابذله،
وكلما استحضرت كلامًا حـسنًا في الأوقــات العصيبة
جُد به ولو استصغرته؛ فحال المُتلقي هو ما يهب
للكلمة وزنها، وأحوج ما يكون إليه المرء في حالاته
الصعبة كلامٌ طيب."





