رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة
أما بعد .. لا شيء يذهب سدى، لا شيء يحدث عبث، الأمر الذي تجرعت مرارته وصبرت على مشقته سينتهي.. كل ما في الأمر أنكَ بحاجة لأن تنتظر وآلاَ يتلف داخلك الأمل وان أحسست باليأس.. تذكر أن الفرج اقترب؛ هكذا هي الحياة حين تظن أنه اشتد سوادها.. ترى ضوءًا تشعشع في أخر النفق