¬ ...‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ آنثىَ ترقصَ علىَ آوتآرَ عَشقه ♥ ..!





سُوريآ ليسَ بَ يدنآ غيرَ آلدعآءَ لكَ :22:
فَ روئسآئنآ آلعربَ مَ زآلوَ يَمهلون الطآغيهَ مهلهَ تتلوهآ مهلهَ !
منذَ متىَ كآن لَ آروآحَ آلنآسَ مهلهَ يآ عربَ !!!!!

يآربَ آنصرهمَ :22: :22:


.
.
 





لمَ يَعدَ ليَ آيَ حُلمَ سوآكَ ‘
منذوَ عرفتكَ تبخرتَ كلَ آحلآإميَ !
حقآ آيقنت بَ آن آحلآإميَ كلهآ تنحنيَ لَ سموَ حُلمَ آنتَ هوُ !
سَئمتَ كلَ شيَ حوليَ آريدكَ آنت بدلَ منهمَ !
فَ آنآ آرآكَ عطريَ وآبتسآمتيَ وحتىَ صبآحيَ ومسآئيَ !
وآرآك فَيَ آعينَ آلنآسَ !
سَ آحلمَ وَ آحلمَ بكَ حتىَ يأتيَ يومآ آبتسمَ وَ آرفعَ رأسيَ وَ آتحسسَ قُبلتكَ علىَ جبينيَ
مُعلنهً وجوديَ بينَ آحضآنك !
فقطَ آنتَ وَ آنتَ منَ يكفينيَ عنَ كلَ شيَ !


^ آفنآن :154: !

كتبتهآ آلسآعه 10:40 صبآحآ ‘’ بَ كلآإسَ آلآنقلشَ :$ !

منَ زودَ آلشطآره خخخ حتىَ آنيَ مَ آدريَ وشَ قآلت التيتشرَ وطولَ آليومَ تلآإحظَ آنيَ مشغوله خخخخخ :68:


وشسمةة قبلَ شويات رجعت من اليونيفرستيَ بديَ آنآم شويتين وارجعَ آلمسآ :22:


:154:

.
.

 











مدريَ وشَ فينيَ رآسيَ يألمنيَ وآحسَ بدوخه فضيعهَ !
يمكن لانيَ بدون اكل طول اليوم ورحت السوق وفريت وهيك !
ومن رجعت مسكت الكراسه وكرفت بها وربي يعين ويعجبها الشغل وربي انهلكت :(
وشكلي ب اروح المستشفى لاني احس بدوخه فضيعه ولو سكت ب تزيد واحصل محاظره طويله عريضه ههههههف :(

مآنيَ علىَ بعضيَ بَ كلَ شيَ </3


حتىَ حينَ =)


:154:

.
.
 
آحبك حنين











وَ آنتصفَ آليومَ آلثآنيَ وآزدآدَ شوقيَ لهآ :22:
آشتقتَ لَ يوميَ معهآ بَ كلَ شيَ :22:
حتىَ آشتقتَ لَ ضحكتيَ معهآ !
وبعضَ جنوننآ فَ آلتفكيرَ وَ كأننآ صِغآرَ !
آشتقتَ حقآ آشتقتَ !

:22: :22: :22:

حنينيَ يَ روحَ آفنآن آنتيَ وشَ حيآتيَ منَ دونكَ جعلَ آلوجعَ بَ عروقَ قلبيَ لآإ فيكَ :22: !
‘ يآربَ آحفظهآ بَ عينكَ آلتيَ لآإ تنآمَ ولآإ ترنيَ بهآ مكروهَ :22:


* وَ آلنفسيةةَ زفتَ !


تَسجيلَ خُروجَ : (


:154:


.
.
 



جميلهَ هيَ رآئحهَ آلبحرَ :
ولذهَ آستنشآقَ هوآئه لآ تُضآهآ !
وَ صوتَ آرتطآمَ آموآجهَ بَ بعضَ يجلبَ آحسآسَ منعشَ جميلَ ويتخللهَ فرحَ معَ ضحكةة بريئهَ
كَ ضحكآت آلآطفآلَ !
آوَ كآنكَ مستمتعَ ب معزوفةَ آنيقةَ وهآدئهَ !
كُلَ هذة مقدمآتَ لَ ذآت الآحسآسَ اللذيَ آحسستَ بهَ معَ كلَ حَرفَ منَ حُروفَ آسميَ
تنطقَ بهَ شفتآكَ وَ رُبمآ آكثرَ !


^ آفنآن :22: !


.
.

 










ليَ فترهَ تَعبآنه :(
وَ آستغفرَ الله احسَ موبَ وقته بسَ بَ آذن الله مأجوره عليه
علي اختبار e يوم السبتَ لو اقولكم اني فرحت انو اختبار شهري يمكن تستغربون !
لآإني ودي اجيب درجه احسن من الاول لانه المعدل كله معتمد ع الانقلشَ ب احاول اني اجيب الفل مارك او حتى اقل ب شوي رغم اني تعديت الخطر فيه بس لازم اركز عليه حيل !

بعد نص سآعه عنديَ موعدَ معَ آلتيتشر امس رحت لها واليوم تكملي لي المذآكره وبكرا اراجع براحتيَ

لآإ تنسوني من دعوآتكمَ (:



وَ بربآت :154: !


.
.
 











وربيَ وديَ آحدَ يصفقنيَ :99::blink::smilies-118:
ويمسكنيَ آلكتآبَ ويجلسَ قبآليَ وهوَ مآسكَ خيزرآنه :71: !:15:
عشان كل م افكر اقوم من عند الكتاب يوريني كيف شغلي وارجع اذاكر :15:
كل م افتحه اقرا كلمتين تجيني الافكار وحوسات ونوم ويجيني الهام الكتابه :71: !
وجع وش ذا :smilies-118::smilies-118::smilies-118:

لآإ جدَ بَ آطسَ :cm::118:




:154:
.
.









 
عودة
أعلى