¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !

رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !


-



حِينَ تتعَدى السَآعَه " مُنتصَفْ الليْل " ,
يَنآمْ الكِبريآءْ وَ . . . / يصْحَى الحنِينْ =(
22.gif


 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 13 ( الأعضاء 2 والزوار 11) آلحَنين ..!, ‏juman96

يَ هلآ وآلله نورتِ يَ بعد رآسيَ ، زوآري آهلآ بكم يَ كرآم :22
 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !




-



كلّ ليلٍ ذَآ سَوآدٍ حَآلكٍ مُكتظُ بِ " حَكآيآ الحُزنْ " ,
يَعقبُهُ صَبآحٌ وَ انشِرآحْ (
22.gif
)







 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !

-




13236116911.png



الصَبرْ بِ مثآبةِ الدّم يغذّيَ" شريَآنَ الحيآةْ "
154.gif

آمم عفوآ ، بلْ هوً حَبْلُ يتَدلّىً مِنْ صدر السمآءْ ‘
نتصَعّدُهْ لِ تصِلْ بهِ إلى الجنهْ ..
حيآهْ بلآ صَبرْ ، كَ مِثل قلبٍ بُتِرَ من [ نبضَ ] ,
22.gif
 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !



-






3436963_390x305.jpg



معقوله هو هذآ الحنين ..!
به دمع ..
frown.gif

و أحزآن ..
و أنين ..
22.gif

اليوم .. مآ مرّ الصُبحْ ..
عدّآ كذآ .. من غير شيء
من غير .. فيّ /
154.gif

. . . من غير حتى .. لآ يحنْ .. ‘
اليوم مآ مآت النهآر !
اليوم مآت إنسآن حيّ
frown.gif
!
والغيم ! . . . الغيم والله إنذبحْ .. ‘
و أطفآل في صدري صغآر ..
والحآره الي دآخلي .. فيهآ طفل .. !
قرر .. عشآنك ينتحر / وَ يموت لي ..
154.gif

.
.

تدري وش يعني الأنين ..؟!
دمعه على خدْ السنين .. =(
تذرفهآ روحي .. من وجع !
. . . . . و تعيش في عرق الوتين !



(
22.gif
)








 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !



-




3bS27935.gif



لو لم يكن رحيلهم يخطفُ أروآحنآ قسراً / لمآ اشتكينآ لوعةَ
الغيآب !
وَاكتفينآ بِ شوقٍ ينزع حُرمة صبرنآ بِ البُكآء :(
. . . . . . . . . . / حتى فرجَ لقآئِهم ولو لم يكن قريب ,
0000100.gif







 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !


-




قِم فزّ لي يآ ليلْ , رِح نآد ( غِيّآبِكْ ) !


22.gif
frown.gif


 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !



-




كل مآ يطقّ الليل شبّآك جفني
يطيح من عين
السهر حلم | وَ أحبآب

البآرحه ثقل السهر هدّ : متني !
وعلّقت
ليل البآرحه خلف الأبوآب ..

مآ يورق بِ فصل
الجفآ غير : غصني
لا صآر مآينبت بِ هآلجذع "
غ يّ آ ب "

لآ غرّد
الخفآق في دوح حزني
يعني
الغيآب لِ درب الأصحآب نهّآب ‘



. . /
154.gif
22.gif







 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !


-




13259721601.jpg



من أنآ !

حِين يقَع بعضي على مفآهيمِ وجديْ من أنآ !
ترتسم تفآصِيلَ الخيْبه , وَ ترتفع أقصَى معآلمَ الحزنِ بِ دآخِليْ
فَ يتسَآقط بعْضيْ على تجآعيدَ ضِليْ ‘
وَ أتمتمْ في زآويةِ انغِمآسي :

( مآرِسمتْ أحْلآم بيْضآ فيْ زمَن كُله أنينْ ) ~
22.gif
21.gif








 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !

tumblr_lvrrm509Yf1r4by1do1_500.png



رشّوآ رذآذًآ بآردًآ من القرآنِ على الأروآح ،
ذكِّروهآ بِ دآرٍ يرى العبد فيهآ ربّه ، نبيّهُ و صحبَه !


:22: ، :154:

 
عودة
أعلى