¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !

رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !




الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 1 والزوار 4)
آلحَنين ..!

زوآري حللتم آهلآ ، :22:

 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !



-






يسألنا الصغآر : لمآذآ نبكى ؟!
نجيب : ( لِ أن شيئاً مآ خدش أعيننآ )

وَ نعقّب بِ صوتْ خفيض
" وَ شئ أخر ثقب قلوبنآ " ,
22.gif





 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !



-



0ko7bu3jmjge.gif




أقْسى تعآبيرْ الحزنْ
. . . . ( صمَت ) مَغبوَن ‘


-
_80_.gif
-





 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !



-





تشآءُ يآ عبدي ، وَ أشآء !
فإذآ رضيتَ بمآ أشآء : أعطيتُك مآ تشآء =)

سُبحآنك ربي /
22.gif






 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !



-





top4top_4d445f81cb1.jpg



منْ قآلَ أننا حينَ نكتُب ننسى ؟!
أليستْ الكتآبة ( ذآكرة أُخرىـآ ) نُنجبهآ بِ أنفسنآ ,
154.gif

نحنْ نهرعُ إليهآ طلبًا لِ النسيآن ولآ نُدركْ أنهآ تنكزْ الذآكرة خفيَه
وَ توقظ الجرآح القديمه , وَ تنآم ! ,
22.gif





 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !



-


تطيح دموع من عيني تدوّر عن , صدر وكفوف ..
. . . . . . . . . . ولآ تلقى سِوى ( خدّي ) وِسآدة تِندثر فيهآ ‘

تمرّ " وجيه " في بآلي وادنّـق يمتلكني : خوف !
. . . . . . . . . . من إنها تشعر ب حزني ومن عبره أنآ أخفيهآ ‘


22.gif






 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !



-









دوريّنِيْ فِيْ المنآفِيْ َ
اشُربينِيْ منْ فُرآغآتْ .. " الحنُينْ "
لـ : آخُرْ آطُرآفْ الغُيآبْ فـِ كآسكْ اللِيْ قُدْ روَآنِيْ ‘
وَ آتِركِيْ هـ " الًصبحْ " يبكِيْ وَ يبكِيْ َوَ يّبكِيْ ..
يمُكنْ آوْجآآآعِهْ تُصحِّيْ دآخُلكْ حُفنةْ " شٌعووورْ "
. . . لـَ " آنكٌسسرْ وَجههْ يّدوّرْ فِيْ ( إيآبكْ ) بِعُضْ نِؤْرْ !
.
.
rose.gif
,
22.gif






 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !



-




[
أعْشَق الشِتآءْ ] !
الآ انّه لآ يقدّر ليْ عِشقِيْ هَذآ =(
فَ كُلمّآ أقبلّ , وَ هممْتُ لِ اسْتقبآلِه ‘
يَصْدمُنيْ بِ كِميةْ (
الحنِينْ
) التيْ يحمِلهآ مَعـَه (
frown.gif
)





 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !

13224013181.jpg




(
أمـيّ )
. . . روحُهآ شيءٌ من
مطرْ .. وَ كثيرٌ منْ بيآضْ !

22.gif





 
رد: ¬ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !




images



صَآر الفضَآ حلمْ , وَ عصَآفيرنآ صُدورْ
فيْ " غِصْن الأمآنيْ " , ليتنآ مَآكبرْنآ (
22.gif
,
frown.gif
)

 
عودة
أعلى