خَيآليه ..!
Administrator
- إنضم
- 10 يونيو 2012
- المشاركات
- 1,438
- مستوى التفاعل
- 54
- النقاط
- 0
رد: ¬ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !
هُم يحَسبون ألحب :
........ رقصُ وَسهر وَ ليل !
غَآويين تجَمعهُم عَلى آلغيّ
| حَفلَه |
وأنآ أقول آلحب من بآب تَجليل :
قَلبين تَجمعٌهم عَلى آلعزّ ،‘
| طَفلَه |
........ رقصُ وَسهر وَ ليل !
غَآويين تجَمعهُم عَلى آلغيّ
| حَفلَه |
وأنآ أقول آلحب من بآب تَجليل :
قَلبين تَجمعٌهم عَلى آلعزّ ،‘
| طَفلَه |