خَيآليه ..!
Administrator
- إنضم
- 10 يونيو 2012
- المشاركات
- 1,438
- مستوى التفاعل
- 54
- النقاط
- 0
رد: ¬ هٌدوء آلآنفآس لآيعني حتماً | آننآ بِ خير !
النآس قالتْ : منّ يبيعك وإشترى غيرك بعه
لآ تلحق! اللي منكّ مآيستآهل أسبآب اللحآق !
إختّرت أموت ولآ يقولون الخلآيق إمعه
وإخترت أفآرق والصدق ، .. يآ كرهـ كرهي للفرآق !
أصبحت مثل الليّ يدور للجهآت الأربعه
رآح الجهآت الأربعه . . . ولآ زآل في نفس النطآق !
المشكّله ودهـ يفضفض ’ بس كلن يصفعه
من وينْ مآوجه بوجهه " للأسف يلقى طرآق " !
الحزنْ يجتآحه وّ شكل في حيآته زوبعه
وإحسّآسه بإهمآل الجميع ، يضآهي إحساس المعآق !
الظآهر إن النْآس في " قلب الموآجع " مٌبدعه
والظآهر إني صرت ممّن لآ يطيق ولآ يطآق !
النآس قالتْ : منّ يبيعك وإشترى غيرك بعه
لآ تلحق! اللي منكّ مآيستآهل أسبآب اللحآق !
إختّرت أموت ولآ يقولون الخلآيق إمعه
وإخترت أفآرق والصدق ، .. يآ كرهـ كرهي للفرآق !
أصبحت مثل الليّ يدور للجهآت الأربعه
رآح الجهآت الأربعه . . . ولآ زآل في نفس النطآق !
المشكّله ودهـ يفضفض ’ بس كلن يصفعه
من وينْ مآوجه بوجهه " للأسف يلقى طرآق " !
الحزنْ يجتآحه وّ شكل في حيآته زوبعه
وإحسّآسه بإهمآل الجميع ، يضآهي إحساس المعآق !
الظآهر إن النْآس في " قلب الموآجع " مٌبدعه
والظآهر إني صرت ممّن لآ يطيق ولآ يطآق !




