المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرسة تستدعي الشرطة للسيطرة على طالب متفوق


مَرٿ س̭نھہ
10-05-2012, 06:10 AM
مدرسة تستدعي الشرطة للسيطرة على طالب متفوق
http://upload.te3p.com/uploader/781994/21336619062.jpg (http://www.te3p.com/)
" ميثاق " الرس استدعت إدارة مدرسة ثانوية في محافظة الرس بمنطقة القصيم الشرطة للتعامل مع طالب متفوق بحجة عجزها عن السيطرة عليه، وهو التصرف الذي استفز سليمان الجزوي (والد الطالب) والذي أوضح أنه تقدم بشكوى رسمية لمدير تعليم الرس مع صورة منها لوزارة التربية والتعليم.
وأوضح الأب أن ابنه عبدالله في الصف الثاني الثانوي ومعدله التراكمي 98 في المائة، أخطأ بخروجه من المدرسة ذات يوم بدون عذر وعاد بعد أن تناول الإفطار ووفقا لجريدة عكاظ أبلغتني المدرسة بذلك وتلقى عقابه في حينه، حيث أخذ عليه تعهد بعدم تكرار الخروج وحسم درجتين من السلوك.
كما اعترف والد الطالب بأن ابنه أخطأ حينما احتدم النقاش بينه وبين وكيل المدرسة، موضحا أنه بعد يومين من تلك الواقعة استدعي ابنه وأوقف من دخول سبع حصص، ثم استدعيت له الشرطة واقتيد إلى المركز دون علمي.
وأفاد والد الطالب أنه حينما عرف بالخبر توجه إلى مركز الشرطة فجرى إبلاغه أنهم اتصلوا بالمدير عدة مرات ولم يجب وتسلمت ابني.
من جهته، أوضح مدير المدرسة يوسف العامر أن الطالب هرب من المدرسة وأحضرنا ولي أمره وهو ما أغضب الطالب مستنكرا ذلك وهذا هو النظام، وبعد احتواء المشكلة تلفظ الطالب على وكيل المدرسة، ورفض الاعتذار عما بدر منه، موضحا أنه في كل مرة يطلب منه الاعتذار للوكيل كان يزداد تعنتا ولدينا ستة محاضر مسجلة بالواقعة.
وبين مدير المدرسة أن المعلمين تدخلوا للسيطرة على الطالب بعد أن عمد إلى الصعود للطابق الثاني قاصدا مكتب الوكيل للشجار، وحاول تكرار الصعود بعد كل مرة يجري منعه فيها عن الصعود، فتم الاتصال بوالده الذي لم يرد وكذلك على الشرطة تحسبا لحدوث ما لا يحمد عقباه، موضحا أن واقعة الاتصال بوالد الطالب مسجلة لديهم.
المصدر:


http://www.mithag.com/news.php?action=show&id=20799

juman96
10-05-2012, 10:50 AM
لآحول ولآقوة الا بالله العلي العظيم ,
/
الله يهديه ويصلح باله
+
في آنتظآر جديدك لآهنتِ يآلغلآ

رغد الشمال
10-05-2012, 12:45 PM
المشكلة بسيطة وماكان لها داعي تكبر ووقتنا هذا صار الشجار بين الطلبه والإداره أو المعلمين أمر غير مستغرب وطبيعي لأنه هناك حالات وتصل إلى الضرب..!!!
ولكن لايجب على المدرسه حسم درجتين من السلوك عند أول هروب لأن ليس هذا من المنطق ولكن إن كررها حينها يحسمون..
لا أعلم أين الخطأ بالضبط الذي أوصل مدارسنا إلى هذا الحال..؟!!!


الغالية..برنسيسة..
سلمتِ على طرح الخبر
الله يوفقك ويسعدقلبك
نترقب قادمك


إحترامي

~ شعاع ~
20-05-2012, 04:34 AM
طالب واحد وعجزوا يوقفونه وطلبوا الشرطة
احس فيلم اكشن ..
بصراحة معلمينا يبي لهم كورسات في التعامل مع المراهقين.

القنـآصَهْ ~
20-05-2012, 08:35 AM
.
**



مع نفسك يَ مدير ض1


.