آقتبآسآت منَ مدونآت الاعضآء ..!

إنضم
2 أبريل 2012
المشاركات
269
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
قمهَ برجيَ آلعآجيَ .,!





آلسلآإم عليكم ورحمة الله وبركآته :22: ||
يسعدَ مسآكمَ يآرربَ :22: :22: ‘



فكرهَ آعجبتنيَ جدآ وَ آتمنى تروقَ لكمَ :22:
آلفكره ب اختصآرَ ‘’
آقتبآس منَ مدونآت الاعضاءَ يعني اي شي يعجبكم من مدونآت الاعضاء !
آسدحوه هنآ =)
خوآطر , شعر , منقول او حتى من كتابه العضو نفسهَ !
ولآإزم تكتبون تحت الاقتباس اسم العضو اللي اقتبستو من مدونته :22: !

وبسَ :P

آنطلقوَ :22: :laugh:



:154:

.
.

 

.
**


حيل رواق هالفكره :$


واول مشاركه :$


إذا كنت لا تستطيع النوم ،
قم وانشغل بأي شيء عوضا عن اضجاعك قلقا ،
فما ينال منك هو القلق لا قلة النوم .." ديل كارينجي


< ههه ماحد يعاني :33:


طبعا ًَ مدونه جمونه الغاليه ..




..........

عذراً دمشق ...
لقد أبكوكِ
عذراً دمشق ..
لقد دمروكِ
عذراً دمشق ...
لقد حرقوكِ
ولم يكتفوا بذلك فقد شوهوكِ
عذراً ... لقد جرحوكِ
وطعنوا فيكِ .. لا بل عذبوكِ وانزلوا الغضب عليكِ و أحزنوكِ
فدموعي لاتكفي حسرةً عليكِ
وقلبي يتقطع لما جرى فيكِ



عذراً يا حبيبتي ..
فما بيدي حيلة لكي أشفيكِ
ولا لديّ درع لكي أحميكِ



لوكان الأمر لي لجعلت من قلبي مسكنكِ
ومن عينيّ أسواركِ
وجعلت من حضني حصنكِ


عذراً دمشق ...
عذراً والله لو قلتها آلاف المرات لم تكفيكِ
عذراً ولو ذرفت الدمع دماً لم ترويكِ
فاعذريني يا حبيبتي لما فعلوا فيك



عذراً دمشق


من مدونة اشتياق :22:

وربي اني اخجل اقابلك او اناقشك او اتبادل معك اطراف الحديث ..
والله لَ أخخخجل .. و كان الامر بيدي ولم افعله !!

والله اخجل .. :(


.
 
^

منورهَ قنوصتيَ :$




كل ما أحتاجه ُ ... " عشرون َ " ثانية ً من البوح ْ المخجل ...
لصيبح َ شيئا ً عظيما ً ... وأنا أشاهد ُ " غمازاتك ِ " في تلك َ الخدود ْ ...
حينها بإمكانك ِ أن ْ تقولي لي ْ " تبا ً لك ْ " ستكون ْ مدهشة ً هذه ِ اللكنة ..
حين َ تخرج ُ من شفتان ْ تقطر ُ عسلا ً !!

( مُهند أحمد الحربي ) *

منَ مدونه آلآنيقَ " مُهند الحربيَ " !


:154:

.
.
 
فكرة روووعةة عسسسآك ع القوة ي غلآي

ونبدأ مع العسسسولآ



[ حَيْــآءٌ ]
-

.

.
.



tumblr_m2n6qt9pUN1qmykpro1_500.jpg




* واكتب لنا عمرًا به حُسن البداية ، حُسن الختام ، حُسن الأثر
22.gif
=)




لآ تنسَوآ آنَ تنيْروآمْ ليَلتكم بِ ركعةً وَتِر
تُقربكَمْ إلىَ الله زُلفىْ
154.gif
()*


 
عودة من جديد
مع تدوينة حلوة


:113:


القنـآصَهْ ~
.
**

525822_374450039279702_174125659312142_1063876_178349177_n.jpg

هناك حب يمر بنا فلا هو يدري !
ولا نحن ندري !



* لـ محمود درويش =)
.

 
من مدونة المتألقةة Haneen al7arbi :





اقتباس http://www.rag7d.com/vb/showthread.php?p=15585#post15585 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haneen al7arbi

1334300811121.jpg


إن كانت الغُربة رحيل عن أرضٍ فأنت أرضي، وزماني.
رحيلكَ كان تذكرة لبلدُ بعيد. بلادُ يُحيطها بحرُ مخيف يا صديقي.
لا شمس تشرق فيها والبرد شديد.
وجودكَ دفء وطن!




حَنين الحربيْ | هَذَيّانُ فَجْر ؛
 
من مدونةة :روح الورد:152:


1315764384252.jpg

أوقات نبي نكبر

ودايم نردد متى نكبر ؟!
ولما نكبر | تكبر امانينا وأحلامنا تكثر !!



ونبقى نحلم وتموت أحلامنا أكثر
ولا يبقى سوا ذكرى ترهق تفكيرنا أكثر ّ..!



وتمر وجيه وتغيب أسماء ويبقى التفكير
كذا راحوا بلا ... " تبرير "



كثير أحيان أحس إني بلا تفسير



13325216121.gif
A19.gif



بـ قلمي "وليدة اللحظه"



 
مدونةة المميزة شيم

:47:

:


13361169181.png




هوآرد كيلي `,
ولد فقير يبيع آلسلع . .
بين آلبيوت ليدفع ثمن درآسته . .
و في آحد آلآيام لم يڱكن يملك . .
سوى عشرھ سنتآت لآ تڱكفي لسد جوعه . .
لذآ قرر آن يطلب شيئآ من آلطعآم من آول منزل يمر عليه
ولكڱن لم يتمآلك نفسه حين
فتحت لھه آلبآب شآبه صغيرةھ وجميله
فبدلآ من آن يطلب وجبھة طعآم ،
طلب آن يشرب آلمآء
وعندمآ شعرت آلفتآةھ بآنھه جائع
آحضرت له كأسآ من آللبن فشربه ببطء



وسآلھآ : بڱم آدين لڱك ؟
فآجآبته : ” لآ تدين لي بشيء . .
لقد علمتنا أمنا آن لآ نقبل ثمنآ لفعل آلخير”.
فقال: ” آشڱرك من آعمآق قلبي”،



وعندمآ غآدر ( هوآرد كيلي ) آلمنزل ،
لم يڱكن يشعر بآنه بصحھة جيدةھ فقط ،
بل آن آيمآنه بآلله وبآلآنسآنيه قد آزدآد ،
بعد آن كڱآن يائسآ ومحبطآ
بعد سنوآت،
تعرضت تلك آلشآبة
لمرض خطير، آربك آلآطبآء آلمحليين ،
فآرسلوهآ لمستشفى آلمدينة ،
حيث تم آستدعآء آلآطبآء آلمتخصصين
لفحص مرضھهآ آلنآدر، وقد آستدعي
آلدڱتور هوآرد كڱيلي للآستشارة آلطبيھة
وعندمآ سمع آسم آلمدينة آلتي قدمت
منھهآ تلك آلمرآة لمعت عيناه بشكڱل غريب ،
وتذكر تلڱك آلحآدثه .. و إنتقل في الحال
غرفتھهآ، وهو لرؤيةھ تلڱك آلمريضة ،
وعرفهھا بمجرد آن رآهآ
وعآد إلى غرفةھ آلآطبآء عآقدآ آلعزم
على عمل كڱل مآ بوسعھه لآنقآذ حيآتھهآ ،
ومنذ ذلڱك آليوم آبدى آهتمآمآ خآصآ بحآلتھآ
وبعد صرآع طويل ،
تمت آلمھهمة على أكڱمل وجھه
طلب آلدكتور كڱيلي
آلفآتورةھ آلى مڱكتبه كڱي يعتمدهآ ،
فنظر آليھهآ وكڱتب شيئآ في حآشيتھآ
وآرسلھآ لغرفةھ آلمريضھة
كانت خائفة من فتحها¸ لآنھها كآنت تعلم آنھهآ
ستمضي بقية حيآتھا تسدد في ثمن هذھ آلفآتورةھ ،
آخيرآ …
نظرت آليهھآ ،
وآثآر آنتبآههھآ شيئآ مدونآ في آلحآشية ،
* فقرآت تلڱك الڱكلمآت ↓:



مدفوعھة بآلڱكآمل بڱكآس وآحد من آللبن
آلتوقيع: د, هوآرد كڱيلي ..




وِمـــضّـة ،،
لآتحقروآ من آلمعروف شيئاً





13361176311.png
 
من مدونةة الغالية : روح الورد


odalws292j5w.jpg



” تأنيب إلضميرَ ” :

هؤَ إَلذيَ يشعرك بأنك إَسوأ إَنسآن علىَ وجه إَلآرضَ ♥
”لكن تأكـد
مآدمت تشعرَ بذلك إَلتأنيبَ
فـ ” إَنت ” من إَطهرَ إَلنآسَ قلوباً :ggfr:









quot-bot-left.gif
quot-bot-right.gif
 
:


من مدونة روح الورد


quot-top-left.gif
اقتباس
quot-top-right.gif
quot-by-left.gif
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الورد
quot-by-right.gif
quot-top-right-10.gif



tumblr_la6yu1FHFX1qddq4mo1_500.jpg


أريَد لذاكرتْي أنَ تكونِ صندوقَ برَيد عريَق , أدسُ فيه رسائلْ أصدقائيّ و قلوبهَم
دونِ أن يزعَجني بّـ ” الذاكرة ممتلئة “
وأحبها ، هذه الذاكَرة الطينية . . التي تأتيْ من الله حرّة , وا ا ا سعة , مذهله
تستطيَع أنِ تمارسّ الوِفاء الذي يليق بالأصدقاء الطّيبينَ ، العالقينَ بقلبيْ () ،
الغائبيَن عن عينيْ






quot-bot-left.gif
quot-bot-right.gif





:152: << لَ روحكَ . .
 
عودة
أعلى