الود ودي وسط عيني أخلـــيه
يالبى قـلبه كل ما قــاللبــيه
.............. ويالبى صـــوته/ كل ما قال :لي هــاه
بالحالتين ان ترجمت شفته / إيـه
.............. أضـــيع مـن كلي وادورنــي ما القـاه
يشل عقلي كل ما جيت أحاكيــه
..............وأنسى أني أصلاً/ كنت في شي أبغاه
أذوب في حرفه وصوته يحليــه...
بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوع وجعلت قرة عيني في الصلاة للشيخ سعد الشثري
=====================================
الحمد لله رب العالمين هدانا لدين الاسلام فصلحت به أحوالنا واستقامت به أمورنا ، الخير والهدى والفلاح في التمسك بهذا الدين والسير على تعاليمه ، نحمده جل وعلا أن جعلنا من أهل الصلاة...