أخلـــيه

  1. ا

    الود ودي وسط عيني أخلـــيه

    الود ودي وسط عيني أخلـــيه يالبى قـلبه كل ما قــاللبــيه .............. ويالبى صـــوته/ كل ما قال :لي هــاه بالحالتين ان ترجمت شفته / إيـه .............. أضـــيع مـن كلي وادورنــي ما القـاه يشل عقلي كل ما جيت أحاكيــه ..............وأنسى أني أصلاً/ كنت في شي أبغاه أذوب في حرفه وصوته يحليــه...
عودة
أعلى