الود ودي وسط عيني أخلـــيه
يالبى قـلبه كل ما قــاللبــيه
.............. ويالبى صـــوته/ كل ما قال :لي هــاه
بالحالتين ان ترجمت شفته / إيـه
.............. أضـــيع مـن كلي وادورنــي ما القـاه
يشل عقلي كل ما جيت أحاكيــه
..............وأنسى أني أصلاً/ كنت في شي أبغاه
أذوب في حرفه وصوته يحليــه...