مين صاحي الليلة يقوم يصلي ركعتين ويدعي للجيش الحر بدمشق
في أخبار عن مقتل أكبر الضباط عند الـ .... بشار
وأهل الشام على أعصابهم لأنها شعلت الحرب الحقيقية هلأ بالعاصمة
ودام الشغلة وصلت لوسط دمشق معناها الفرج قرب
وبعد شوي رح يتأكد الخبر بشكل رسمي...
صباح التوكل على الله والثقة بنصرهـ :22:
.
.
أعصابنا تلفت وربي
لو نمنا بالنهار نقوم المسا نلاقي صايرة تفجيرات
ولو نمنا بالليل نقوم الصبح وحصيلة الشهداء من القصف الليلي وصلت للعدد الفلاني
طول الليل قصف على الرستن وحمص ودرعا
وما يكفي هذا لحتى تكمل معنا وينشغل بالنا على خالي :(...
يقول هادي [ فجع قلبي وأنا أحمل الطفل الشهيد وقد أصيب برصاص قناصة في قلبه...
ليصعقني الأطباء بقولهم استشهد والده أيضا برصاص قناصة في قلبه...حسبنا الله ونعم الوكيل ]
الأب وأبنه في نفس اللحظة
والأثنان أتت الرصاصات في قلوبهم ..
ضربه الله بسوط عذاب من رماكم يا أحبة :22...
عذراً دمشق ...
لقد أبكوكِ
عذراً دمشق ..
لقد دمروكِ
عذراً دمشق ...
لقد حرقوكِ
ولم يكتفوا بذلك فقد شوهوكِ
عذراً ... لقد جرحوكِ
وطعنوا فيكِ .. لا بل عذبوكِ وانزلوا الغضب عليكِ و أحزنوكِ
فدموعي لاتكفي حسرةً عليكِ
وقلبي يتقطع لما جرى فيكِ
عذراً يا حبيبتي ..
فما بيدي حيلة لكي أشفيكِ...
أسعد الله صباحكم
مممم تعرفوا لما الواحد مو عارف من وين يبدأ
هي أنا الأن :sweatdrop:
صار لي فترة طويلة غايبة وحتى تسجيل الدخول قليل
بس ربنا وحدهـ يعلم بالضغط النفسي اللي عايشينه هالأيام
الأمتحانات ومشاغل الحياة ومشاكل البيت كلها من سنة صارت سهلة وتافه
بس اللي مو تافه الوضع اللي...
http://www.youtube.com/watch?v=RSvCeT03Tjs&feature=related
و يا طير خدني ع وطني سوريا
لـ كحل عيني بـ ساحات الحرية
^
مل الصبر منا ومازلنا ننتظر اليوم الذي سوف تفتح به
أبواب الوطن لأستقبال أبنائه الغائبين :(