*~
ما شاءالله شيء حلو ـإنك كتبت لنا قصة كفاحك
يعني حلو ان الواحد يشتغل وما يقعد عاطل ب البيت
من اللي فهمته من خلـأل قراتي انك اشتغلت في اماكن بسيطه مره
يعني انا افضل ان الشاب يشتغل اي شغل كان ولـأ انه يقعد ب البيت بدون وظيفة
واكيد انك كل مكان اشتغلت في استفدت منه واكتسبت خبرات كثيرة...
مآ شاءالله تيارك ـالله
ممتازة الرسمة من ناحية كل شيء
والبنت مره حلوه :laugh::Candy-005: ~
من خيآلك رسمتيها ..؟
أو ..؟؟
ويسلمو أن ـاملك والله مبدعة ~ :Candy-005:
السلـآم عليكم ورحمة الله وبركآته
كيف حآلكم ~ ي ر ب الجميع يكون بخير وبـ صحة وسلـآمة ~
New Design ~ بـ عنوان
مآ بَـقى لـ المعزة مكآن ..
إن شاءالله يعجبكم وآرحب بـ النقـ د طبعآ ..
:.
.
.
الصورة الـ مستخدمة من كآميرتي
وآستخدمت معـآها صورة بنت ~ خآمة ~ وكم...