أماه.. أخبريني
كيف كان يومِ الفِطامِ ؟
.. تِلك الساعة التي فقدتُ فيّهِا غِذائي والدِفء.. فقدتُ الأمانَ.
أماه.. كيف تأمنين عليّ في مسكنٍ غيرُ ذراعيكِ؟
وتُلبسيني الصوف يا دِفئي!!
وأنفاسكِ القريبة جدًا كانت عطري، فبدلتِها لي بِزُجاجة؟
كُنتُ أعي، أعي جيدًا أن حُضنكِ المكان الوحيد الذي ما إن أحطُ...
إن كانت الغُربة رحيل عن أرضٍ فأنت أرضي، وزماني.
رحيلكَ كان تذكرة لبلدُ بعيد. بلادُ يُحيطها بحرُ مخيف يا صديقي.
لا شمس تشرق فيها والبرد شديد.
وجودكَ دفء وطن!
حَنين الحربيْ | هَذَيّانُ فَجْر ؛
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohand al7arbi
- سؤالي للجميع *
هذا السؤال كل م اشوف حد من العالم لزومَ اسأله :D
فلذلك أشبعوا فضولي لو سمحنا :D
-> أقلب وجهكَ Oo !
المهم سؤاليّ ..
وش تدرسون ؛ وَ اذا متخرجين من الثانويه كم نسبتكم ب ثالث و التحصيلي والقدرات ؛ وش كنتوا أدبي أو...
اقتباسحنين الحربي :22:
علاقتك بالكتب كيف هي ؟ طيبه :33:
سوري تو أجاوب لكن ! ><
..
يب يب طيييييييييييييبههَ كثثثثثثثثثثثير :22::22:
أحبّ اقرأ كثير ..
أقرأ بَ الكتب وأقرأ الكتروني :22:
مير ممكن قرأت أكثر من 200 كتاب :73:
و الله يسعدك يَ حلوتي <3
لو ان لنا ارواح القطط..
لكنا اكثر اصراراً للوصول الى ما نريد!
فلو خسرنا روح واحدة لحلم واحد لتبقى لنا ستة ارواح لستة احلام جديدة.
حَنين الحربيْ | هَذَيّانُ فَجْر ؛
█║▌│█│║▌║││█║▌║▌║ ، طَلسمٌ لنً يفهمهُ أحداً سِوآكْ
.
.
سألني ذات مساء أحدهم ،
ما إذا كنتُ اؤمنُ بأن حبّ قيس وليلى اسطورة يجب أن يصدقها العقل البشري
حتي توضع تماثيلهم على الساحات الفارغة من رغباتنا ؟
ضحكت بدونَ صوتْ و أسترسلتُ دونَ أن أستنشقْ الهواء الملوثْ بالمجاملة...
إلهي إنا نُطالبكَ بِ مَطَر ... ليْس كَ أي مَطَر
، نُريدهُ لِ قلبٍ بات صَحْرَاء!
حَنين الحربيْ | هَذَيّانُ فَجْر ؛
,
مير اني حالياً بَ الامارات :D
جات السفره مفأجأه وتسذا ^^
مير أحنا ب Burj Al Arab Hotel
وااااو جمميل بقد ؛ ان شاء الله ب انزل صور هنا : )
و تصبحون على...