نتائج البحث

  1. Haneen al7arbi

    الدرس الخامس : طرق الكتابة بأداة الكتابة t

    وٌعليكم السلام ورحمه الله وبركاتههَ ! درس جميل .. يعطيك الععَافيههَ ؛ لاهنتِ !
  2. Haneen al7arbi

    Ask me رغد الشمال , هلمو يَ أصدقاء

    اقتباس: [ حن حن ] اشتقتي لي :$ :d ؟ هههههههه ي معفن عسسسىْ حن حن تعرسك قل آمين :D ! مشتائه كتييير / نرجع نتلائى يوم ، ننسى العتب واللوم ! نحكي سوا نبكي سوا نتمشى ع دروب الهوى > دخلت جو ب الاغنيههَ :p و آخخخَ يَ مخيس </3 وَ اسبوعَ و يروح دحوم و تخلوني بروححَيّ :icon1: ! ><
  3. Haneen al7arbi

    حَنين الحربيْ | هَذَيّانُ فَجْر ؛

    أماه.. أخبريني كيف كان يومِ الفِطامِ ؟ .. تِلك الساعة التي فقدتُ فيّهِا غِذائي والدِفء.. فقدتُ الأمانَ. أماه.. كيف تأمنين عليّ في مسكنٍ غيرُ ذراعيكِ؟ وتُلبسيني الصوف يا دِفئي!! وأنفاسكِ القريبة جدًا كانت عطري، فبدلتِها لي بِزُجاجة؟ كُنتُ أعي، أعي جيدًا أن حُضنكِ المكان الوحيد الذي ما إن أحطُ...
  4. Haneen al7arbi

    هُنـآ صباحكم | مسائكم

    صبآححيّ ؛ آلممَ جسميّ وحَنين الى مُن هٌن تَحتٌ الترابِ ="" !
  5. Haneen al7arbi

    حَنين الحربيْ | هَذَيّانُ فَجْر ؛

    إن كانت الغُربة رحيل عن أرضٍ فأنت أرضي، وزماني. رحيلكَ كان تذكرة لبلدُ بعيد. بلادُ يُحيطها بحرُ مخيف يا صديقي. لا شمس تشرق فيها والبرد شديد. وجودكَ دفء وطن! حَنين الحربيْ | هَذَيّانُ فَجْر ؛
  6. Haneen al7arbi

    ههه دبهه :p آموووووووووووووت فيتس آنآ :$ ههههه نورتي يَ حلوتي .. كل يوم طلي عندي :d

    ههه دبهه :p آموووووووووووووت فيتس آنآ :$ ههههه نورتي يَ حلوتي .. كل يوم طلي عندي :d
  7. Haneen al7arbi

    فضفضهَ آلآعضآء ..!

    كُنْ صَآَدِقآ دَآئِماً فَبَعْضٌ الآَعْذآرِ لآَ تُفٍيْدٌ شَيْآُ .
  8. Haneen al7arbi

    Ask me رغد الشمال , هلمو يَ أصدقاء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohand al7arbi - سؤالي للجميع * هذا السؤال كل م اشوف حد من العالم لزومَ اسأله :D فلذلك أشبعوا فضولي لو سمحنا :D -> أقلب وجهكَ Oo ! المهم سؤاليّ .. وش تدرسون ؛ وَ اذا متخرجين من الثانويه كم نسبتكم ب ثالث و التحصيلي والقدرات ؛ وش كنتوا أدبي أو...
  9. Haneen al7arbi

    Ask me رغد الشمال , هلمو يَ أصدقاء

    اقتباسحنين الحربي :22: علاقتك بالكتب كيف هي ؟ طيبه :33: سوري تو أجاوب لكن ! >< .. يب يب طيييييييييييييبههَ كثثثثثثثثثثثير :22::22: أحبّ اقرأ كثير .. أقرأ بَ الكتب وأقرأ الكتروني :22: مير ممكن قرأت أكثر من 200 كتاب :73: و الله يسعدك يَ حلوتي <3
  10. Haneen al7arbi

    حَنين الحربيْ | هَذَيّانُ فَجْر ؛

    لو ان لنا ارواح القطط.. لكنا اكثر اصراراً للوصول الى ما نريد! فلو خسرنا روح واحدة لحلم واحد لتبقى لنا ستة ارواح لستة احلام جديدة. حَنين الحربيْ | هَذَيّانُ فَجْر ؛
  11. Haneen al7arbi

    حَنآنيك | حَنين أحمد الحربيْ !

    █║▌│█│║▌║││█║▌║▌║ ، طَلسمٌ لنً يفهمهُ أحداً سِوآكْ . . سألني ذات مساء أحدهم ، ما إذا كنتُ اؤمنُ بأن حبّ قيس وليلى اسطورة يجب أن يصدقها العقل البشري حتي توضع تماثيلهم على الساحات الفارغة من رغباتنا ؟ ضحكت بدونَ صوتْ و أسترسلتُ دونَ أن أستنشقْ الهواء الملوثْ بالمجاملة...
  12. Haneen al7arbi

    تسلمين ليّ يَ رب ؛ انا الحُمد لله نشكر الله ^^ ربي يسعدك :)

    تسلمين ليّ يَ رب ؛ انا الحُمد لله نشكر الله ^^ ربي يسعدك :)
  13. Haneen al7arbi

    حَنين الحربيْ | هَذَيّانُ فَجْر ؛

    إلهي إنا نُطالبكَ بِ مَطَر ... ليْس كَ أي مَطَر ، نُريدهُ لِ قلبٍ بات صَحْرَاء! حَنين الحربيْ | هَذَيّانُ فَجْر ؛ , مير اني حالياً بَ الامارات :D جات السفره مفأجأه وتسذا ^^ مير أحنا ب Burj Al Arab Hotel وااااو جمميل بقد ؛ ان شاء الله ب انزل صور هنا : ) و تصبحون على...
  14. Haneen al7arbi

    هلْ تعلم من هو الآن ؟

    wooow the story so nice , big like ♥ Thank my bro ,
  15. Haneen al7arbi

    نورتَ يَ المعفن :p حياك هير و شسمههَ ولا تسحب :$ و مير أدري نورت ملفك :p و أهم حاجه...

    نورتَ يَ المعفن :p حياك هير و شسمههَ ولا تسحب :$ و مير أدري نورت ملفك :p و أهم حاجه الضمه على حرف الميم هههه > شتبين أنتِ دحين :$
  16. Haneen al7arbi

    حَنين الحربيْ | هَذَيّانُ فَجْر ؛

    إنَ قَلمي لا يُجيدْ الإبتِسَامه .. إِما لأنَهُ إِعتادَ الحُزنْ ، أَو لا أنَني أَغارُ عَلى أحرُفِي الفَرحه ، وَ اخشى البَوح بها فـ تخرج مِن فِوهةُ فمي وَ تلتَصق بـ نسمةُ ريح ، وَتضيعُ مِني .! هَنا أَتنَفسْ .! 5 أبريل | الخميس .. للأحلام مَكانٌ قَريبْ | * حَنين أحمد الحربيْ
  17. Haneen al7arbi

    لبببببىّ قلبتس واللههَ ؛ هلا فيتس أكثثثر ؛ نورتيّ وربتس <3 أخبارتس عساتس بخير ؟ :1:

    لبببببىّ قلبتس واللههَ ؛ هلا فيتس أكثثثر ؛ نورتيّ وربتس <3 أخبارتس عساتس بخير ؟ :1:
  18. Haneen al7arbi

    فَلنهتِف بِ | يَا رب

    يَ رب ؛ كنَ فيْ عون كَل الضعفاءءَ <3 ,
عودة
أعلى