رد: تعالوا ابيكم في سالفة ..2
نفسياً ..
ليس كل شخص قليل الكلام وهادئ يعتبر ضعيف الشخصية .؛
بالعكس قد يكون واثقاً جداً مِن نفسه ولكنه ينتقي
النقاشات والمواضيع التي سيُشارك فيها .
نفسياً ..
رد: تعالوا ابيكم في سالفة ..1
حيّا الله دار السالفة
وبالخير طابت الأنفاس
عِش مع الله ..
لِننسَ الوَهَن والحزن ولنتجاهل بعضهم ،
ولنكن في كل الأوقات متواصلين مِن داخلنا مع الله
في يقينٍ حقيقي بأنه سيُكرِمُنا ، وبأنَّ ما يأتي
مِن عِنده أهم مِمَّا نسعى له .
عِش مع الله ..
رد: قبسات من نور
معنى الشهادتين ..
ما معنى أن تشهد بهما ؟
وما الذي يلزم بهذه الشهادة ؟!
١- ( لا إلهَ إلا الله )
لا معبود بحق إلا الله .
٢- ( محمدٌ رسولُ الله )
- طاعته فيما أمر .
- و تصديقه فيما أخبر .
- و اجتناب ما نهى عنه وزجر
- و أن لا يعبد الله إلا بما شرع .!
........
هذا مَتن وجيز...
رد: سجل حظورك بجملة تفاؤلية
إذا أردت أن تُحسِّن حياتك .؛ فهناك أمران :
كُن سهل الفرح والرضا
و كُن صعب المضايقة ..
إفرح بالأمور البسيطة ..؛
بِشروق الشمس و ضحك الأطفال و تمايل الأشجار
وحتى على قدرتك على المشي .
لا تتضايق مالم يحدث أمر كبير ،
إذا إعتدت أن تغضب مِن كل ما لا يُرضيك لن تهدأ...