المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتح التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية


نبضات مجروحه
12-06-2013, 02:43 AM
يعلن الحرس الوطني عن فتح باب القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لهذا العام 1434 لحملة الثانوية العامة تخصص (علوم طبيعية، علوم إدارية واجتماعية، علوم شرعية وعربية، نظام مقررات) على النحو التالي:

شروط القبول:

- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ (يستثنى من ولد أو نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة).
- أن يكون حسن الأخلاق والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ،وألا يكون مطروداً من إحدى الكليات العسكرية أو المعاهد العسكرية لأي سبب.
- أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة التابعة لوزارة التربية والتعليم ( انتظام نهاري ) تخصص ( العلوم الطبيعية - العلوم الإدارية والاجتماعية - العلوم الشرعية والعربية - نظام المقررات ) فقط ومن خريجي هذا العام 1434هـ ولا يقبل خريجو الأعوام السابقة.
- ألا يقل المعدل التراكمي العام عن (80%) لتخصص العلوم الطبيعية ونظام المقررات تخصص علوم طبيعية و(85%) لتخصص (العلوم الإدارية والاجتماعية والعلوم الشرعية والعربية ونظام مقررات تخصص علوم الإنسانية).
- أن يكون قد أدى اختبار القدرات العامة وأن يحضر ما يثبت ذلك.
- أن يتناسب طوله مع وزنه بحيث يكون الحد الأدنى (165سم ــ 52 كجم) والحد الأعلى (188سم ــ 95 كجم).
- أن لا يقل عمر الطالب عن (17) عاماً ولا يزيد عن(24) عاماً عند بداء العام الدراسي بموجب بطاقة الهوية الوطنية.

موعد التسجيل:

يبدأ التسجيل اعتباراً من الساعة الثانية عشر ظهراً غداً الأربعاء الموافق 3/8/1434هـ وحتى الساعة الحادية عشر مساءاً من يوم الاثنين 8/8/1434هـ من خلال تعبئة نموذج التسجيل بموقع لجنة القبول والتسجيل للكلية

http://www.kkmar.gov.sa

علماً بأنه لن ينظر في أي طلب فيه نقص بالمعلومات أو غير مستوفى للشروط ، وستعلن نتائج القبول المبدئي على الموقع الالكتروني للجنة في الصحف المحلية وعن طريق رسائل الجوال.

مُزُنْ
27-07-2013, 08:23 PM
الله يعطيك العافيه
عين الله تحرسك .

نبضات مجروحه
16-08-2013, 11:31 PM
شاكره لكِ حضورك الدائم في متصفحي