المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذه الدنيا .


غصة الوريد
13-04-2013, 02:05 PM
http://i3.makcdn.com/userFiles/h/a/haia_mm/images/129504.jpg

غريبة هذه الدنيا دائما مانحاول ارضائها ولكننا مع مرور الوقت قد نفشل , نولد فيها صغارا لانعلم شيء ..... نضحك نبكي ولكننا لانعلم ماهي .
مع مرور الايام نكبر ونكبر حتى نصل الى مرحلة نبدأ فيها بأستيعاب كل ماحولنا تخالطنا المشاعر من كل حدب وصوب , تتشكل لنا حينها ما أسميه بألاحساس الداخلي لأرواحنا تتطور هذه الهبه والتي هي في نفس الوقت على ما أعتقد نقمه , تسوقنا هذه ألاحاسيس الى الرغبه في كل شيء تقريبا من حب كره استلطاف ...... والقائمه تطول لاكننا لانعلم حق اليقين ماهي أحاسيس الطرف ألاخر من قريب أو بعيد صديق أو حبيب .
حينها تبدأ لعبة هذه الدنيا تحركنا كالدمى أوقات وأوقات تترك لنا الخيار وقد يكون خيار ذو مفترق طرق لترى كم سننجز في هذه المرحله , لاكن بعضنا قد يتغلب عليها لأنه قد أتفق مع الطرف ألاخر عليها وهذا سببه التيقن وألانتباه وألابداع في أختيار الطرف الثاني ... نعم قد يمرون بأختبارات هذه الدنيا ولاكنهم يتجاوزوها بإرادتهم وألامر في هذا وذاك أنها قد تتمكن منهم في النهايه ولاكن يكفينا هنا شرف المحاوله ,لا الفشل الذريع .
هنا لست لكم محطم لاوالله لاكنني رأيت بعيني حاولت مجراتها نجحت وفشلت في معظم ألاوقات تعلمت كثير وهنا تبدأ تتكون لديك الخبره لمجابهتها .... أتمنى ذلك .

_ كـــــادي _
24-04-2013, 04:12 PM
آختيـآآآآآر ذووووق ورآآآآقي ...


تسسلم الايآدي يالغلآ ... يعطيكِ العآفيه ...
آبدعتِ بطرحك العذب والقمممممه ... ننتظر القــــــــــــآدم ...

مآننـــــــــــــحرم يآرب ...




تقديـــــــــــــري