المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخلص نهائيا من الهالات السوداء 2014 - علاج الهالات السوداء 2014


غصة الوريد
27-03-2013, 08:25 PM
مساء / صباح الورد عليكم اتمني موضوعى اليوم يعجبكم ولا

تحرموني من ردودكم العذبه





التخلص نهائيا من الهالات السوداء 2014 - علاج الهالات السوداء 2014





تعتبر الهالات السوداء مشكلة من أكبر المشاكل التي تواجه المرأة وتؤرقها، وتقلل من ثقتها بنفسها نتيجة لأبعاد هذه المشكلة الجمالية والنفسية. فبمجرد ظهور الهالات السوداء تحت العين تصبح خطوة النظر إلى المرآة صباحاً بمثابة بداية يوم آخر مزعج. وعن أسباب ظهور الهالات السوداء تعتبر قلة النوم أو عدم انتظامه هي الاساس، ولكنها لحسن الحظ مؤقتة، فهي تختفي بعد انتظام النوم بأيام قليلة.
كذلك قد يؤدي الفرك المتكرر للعين إلى ظهور الهالات السوداء، والذي قد يكون سببه حرقان في العين نتيجة الإصابة بأي فيروس. لذا إذا أحسست بحرقة في العين تجنبي حكها فذلك يساعد على تجنب ظهور الهالات السوداء. إضافة إلى ذلك فإنّ الجينات الوراثية تلعب دوراً هاماً في ظهورها في هذه الحالة يصعب علاجها حيث تكون طبقة الجلد المحيطة بالعينين رقيقة فتظهر الأوردة تحت العين، وبالتالي تتلون المنطقة بلون غامق وتظهر الهالات السوداء. كما يعتبر التقدم في السن وقلة نسبة الكولاجين من أحد الأسباب المسببة للهالات السوداء، والتي يصعب التحكم بها.
ومع تعدد أسباب ظهور الهالات السوداء كذلك تتعدد النصائح للتخلص منها. حافظي فقط على اتباع هذه النصائح حتى تستعيدي ثقتكِ بنفسكِ، وتتخلصي من هذه المشكلة المزعجة نهائياً:
- حاولي أن تنالي قسطاً كافياً من النوم 7-9 ساعات يومياً.
- استشيري الطبيب لمعرفة ما إذا كنتِ تعانين من حساسية أم لا؛ فبالرغم من أنّ الهالات السوداء لا تكون رد فعل لأي أنواع الحساسية إلا أنه من الممكن أن تكون إحدى أعراضها. فإذا شعرتِ بالصداع أو الاختناق أو الكحة فيجب إجراء اختبار الحساسية.
- احرصى على شرب 8-10 أكواب مياه في اليوم للتأكد من حصول جسمكِ على الترطيب الكافي له. فعندما يحتوي جسمكِ على كمية كافية من السوائل ينتفخ الجلد تحت العين مما يقلل من مظهر الهالات السوداء.
- قللي استخدامكِ للملح والكافين لأنّ تلك العناصر تؤثر على كفاءة عمل الجهاز الليمفاوي والذي يساعد في التخلص من السؤال الزائدة في الجسم فيعمل على التخلص من تراكم السوائل تحت العين فيقلل من الهالات السوداء.
- استخدمي كمادات المياه الباردة على العين لمدة 15 دقيقة يومياً لتعمل على تلطيف تلك المنطقة، ويمكنكِ الاستعاضة عن ذلك باستخدام شرائح الخيار الباردة فهي تساعد أيضاً على التخلص من الهالات السوداء.

م"ن

مُزُنْ
30-03-2013, 05:48 PM
الله يعطيك العافيه ويسسسلم يديك
ماننحرم
دمتي بحفظ الله ورعايته