المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد السعودي للسيارات يحدد موعد رالي باها حائل 2013 - اتحادات السعوديه 2014


غصة الوريد
27-03-2013, 07:06 PM
انضم لروزنامة بطولة العالم للراليات العام الجاري

الاتحاد السعودي للسيارات يحدد موعد رالي باها حائل في 2013

http://www.alarabiya.net/track_content_views.php?cont_id=60870
http://media.alarabiya.net/img/pix_hi_fade.gifhttp://media.alarabiya.net/img/pix_low_fade.gif
http://media.alarabiya.net/img/spc.gif
http://images.alarabiya.net/large_60827_60870.jpg
http://media.alarabiya.net/img/spc.gif


أعلن مسؤولون في الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية أن رالي باها حائل 2009، المرحلة الأولى من بطولة العالم لراليات التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للسيارات (فيا)، سيجري في الفترة من 26 إلى 29 يناير/كانون ثاني.

وكان الاتحاد الدولي اتخذ قرارا بتقديم موعد رالي حائل السعودي من أجل استيعاب رالي الغابات الشمالية الجديد في روسيا.

وكان رالي باها حائل انضم إلى روزنامة بطولة العالم لراليات الباها هذا العام وفاز به القطري ناصر بن صالح العطية وملاحه الفرنسي ماثيو بوميل، الذي حقق مؤخرا مع السائق السعودي يزيد الراجحي بطولة رالي المنطقة الشرقية، أول رالي متعدد المراحل يجرى في السعودية كمرشح للانضمام إلى روزنامة بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2009.

وتتضمن روزنامة بطولة العالم لراليات الباها 5 جولات أخرى لى جانب رالي حائل، وهي روسيا وإيطاليا وإسبانيا والمجر والبرتغال.

وقال رئيس الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية مشعل السديري لوكالة الأنباء الفرنسية، "تشهد رياضة السيارات شعبية متزايدة في السعودية، فقد أنهينا بنجاح رالي الشرقية والذي سينضم إلى روزنامة بطولة الشرق الأوسط العام القادم، وحددت له الفترة من 7 إلى 9 ابريل/نيسان".

وأضاف "اصبح رالي حائل جولة من جولات بطولة العالم لراليات الباها، ونفخر بأن يكون الجولة الافتتاحية للبطولة في العام المقبل. نرحب بالمتسابقين من شتى أنحاء العالم ليشاركوا في بلدنا ويشاهدوا الطبيعة الساحرة في حائل، حيث ستتوفر لهم الفرصة لاختبار طرق الرالي ومراحله الخاصة الرائعة".

من جانبه، أوضح مدير رالي حائل اللبناني ايلي سمعان "ستزيد مسافة المرحلة الافتتاحية للرالي بمقدار نحو 4 أو 5 كيلومترات في الدورة القادمة 2009، أما المرحلتان الثانية والثالثة فستبقيان كما كانتا هذا العام، ومرة أخرى ستتم إضافة طرق رملية سريعة وأخرى ذات تضاريس منوعة وطرق متعرجة، حيث تتميز هذه المنطقة من السعودية بروعتها وملاءمة تضاريسها لراليات الباه

juman96
14-04-2013, 12:59 AM
الموضوع قديم من 2009

::
مشكوووووور ة والله يعطيك الف عافيه