المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "فتاة الخلوة" تعترف بتفاصيل الاعتداء على عضو "هيئة" مكة


مَرٿ س̭نھہ
20-09-2012, 07:04 PM
رجل الحسبة المضروب بصدد المطالبة بحقه الخاص ورد اعتباره شرعاً

فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: اعترفت "فتاة الخلوة" المتسببة في الاعتداء على عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة "فرع الهجرة بالتفاصيل كافة أمام رجال التحقيق وأعضاء "الهيئة".

وسجلت الفتاة اعترافاتها بمحاضر القضية بوجود ذويها، بعد أن فشلت في الاختباء والهرب من قضيتها الأساسية "الاختلاء"، وتورَّط في القضية صديقتها وجارتها التي ضربت عضو الهيئة غدراً.

وعلمت "سبق" أن عضو الهيئة المضروب غدراً بصدد المطالبة بحقه الخاص ورد اعتباره شرعاً.

وكشفت مصادر "سبق" تفاصيل اعتراف الفتاة، التي أكدت أنها كانت في منزل صديقتها، وخرجت للقاء شاب وسط تستر وتغطية الصديقة عليها.

وكان أعضاء الهيئة بمركز حي الهجرة أثناء عملهم الميداني قد شاهدوا وضع الاختلاء، وضبطوا شاباً يمنياً في خلوة مع فتاة داخل سيارة من نوع لكزس بجوار مصرف الراجحي الواقع بحي كدي.

وأثناء القبض عليهما استغاثت الفتاة بالصديقة التي تعلم باللقاء غير الشرعي عبر الاتصال بها، وكان منزلها قريباً من الموقع؛ فحضرت على الفور، وضربت عضو الهيئة بحجر على رأسه غدراً من الخلف؛ حتى تتمكن صديقتها من الهرب.

وعند القبض على الفتاة الضاربة قامت بتمزيق ملابسها والصراخ والاستغاثة؛ فحضر شابان من أشقائها، اشتبكا مع أعضاء الهيئة، متهمَيْن إياهم بالاعتداء على شقيقتهما؛ فحضرت الدوريات الأمنية في حينها، وألقت القبض على الفتاة وشقيقَيْها والشاب اليمني، وتم تسليمهم لشرطة أجياد؛ لإكمال اللازم معهم، في حين تمكنت الفتاة المضبوطة في الخلوة من الهرب على قدمَيْها.

وبتسليم الفتاة المقبوض عليها في قضية الاختلاء للجهات المختصة، واعترفاتها بالتفاصيل كافة، اتضح موقف رجال الحسبة السليم من القضية، وكُشفت حقائق الادعاءات الباطلة ضدهم.

ولا يزال جميع المتورطين في القضية رهن التوقيف والتحقيق، وتولت دائرتا الاعتداء على النفس والعِرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام ملفَّيْ القضية.
آلمصصدر :"
http://sabq.org/qVnfde

juman96
20-09-2012, 08:15 PM
؛

أ?له يستر عليهم !


؛

يعطيك العافية. ي ?لبي
لا عدمتك يأرب !!