المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحقيق مع مواطن ثلاثيني يدّعي "الألوهية" بجدة


مَرٿ س̭نھہ
17-09-2012, 10:24 PM
سبق- جدة: تحفَّظ رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجدة على مواطن ثلاثيني؛ يدّعي الألوهية، بحسب شهادة ثمانية مواطنين، وتم تحويل القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وفي التفاصيل، التي حصلت عليها "سبق"، أن ثمانية من المواطنين العاملين في أحد المولات الشهيرة بمحافظة جدة تقدّموا ببلاغٍ إلى "الهيئة" عن مسؤول بالمول، جاء فيه: "في أحد الاجتماعات التي عُقدت بالشركة التي نعمل بها، وبمناسبة تعيين مدير جديد لقِسمنا بالشركة، فُوجئنا في بداية الاجتماع بأن المدير الجديد يدّعي بأنه ربنا الأعلى، ويقول بالحرف الواحد (أنا ربكم الأعلى)".

وأضاف المواطنون الثمانية "ذكر في قوله إن الكلام الذي قاله يطيّر رقاباً وخطير للغاية لكن لا يهمه الأمر".

وأوضحوا أنهم قاموا بمناصحته ومطالبته بعدم تكرار تلك الجملة، التي استفزت مشاعرهم وغضبهم وغيرتهم على الدين، إلا أنهم فوجئوا – حسب قولهم – بعد مرور أسبوع من الاجتماع يردّد الجملة نفسها دون خوفٍ من الله، ويقول: "أنا ربكم الأعلى ويجب أن تتبعوا ما آمركم"، فذكَّرناه بالآية (.. فقال أنا ربكم الأعلى* فأخذه الله نكال الآخرة والأولى)، وما كانت ردة فعله إلا الضحك والسخرية.

وبناءً عليه قامت "الهيئة" بإحضار المدعو وأحالته إلى الشرطة، التي بدورها قامت بتحويله لهيئة التحقيق والادعاء العام؛ لإحضار الشهود؛ للإدلاء بشهاداتهم بما ذُكر في الحادثة.

آلمصصدر:"
http://sabq.org/UNnfde

مُزُنْ
17-09-2012, 10:32 PM
*

تسلمي غلاتي,يعطيكي الف عافية...
دمتي بود..