المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجهولون يحرقون حمولة 50 تريلا من الأعلاف بموقع للماشية في بللحمر


مَرٿ س̭نھہ
16-09-2012, 04:08 AM
أطلقوا الرصاص ثم أضرموا فيها النار .. والخسائر نصف مليون ريال

نادية الفواز - سبق- خاص: تكثّف الجهات الأمنية في منطقة عسير جهودها لضبط مجهولين أطلقوا النار وأحرقوا موقعاً لتربية الماشية والأغنام فجر أمس في وادي خضار بمركز بللحمر مما تسبب في احتراق حمولة 50 تريلا من الأعلاف، في خسائر تُقدر بنصف مليون ريال.

وقالت المصادر لــــ"سبق": إن الحادث وقع في الساعات الأولى من صباح السبت، عندما فوجئ العاملون في موقع تربية الماشية والأغنام بوادي خضار من اعتداء مجهولين على المكان، أطلقوا الرصاص من أسلحة كانت بحوزتهم ثم أضرموا النيران في مستودع الأعلاف في المكان.

وتم إبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت الحادث، وانتقلت إلى الموقع فرق الدفاع المدني من صبح بللحمر ومركز وادي بن هشبل وخميس مشيط وأبها، حيث حاصرت النيران وظلت تتعامل معها طوال اليوم.

وأضافت المصادر أن الجهات الأمنية حصلت على أدلة وقرائن ومعلومات سوف تقودها إلى الجناة.

وثمّن رجل الأعمال المستثمر في مجال تربية المواشي والأغنام دور الجهات الأمنية وفرق الدفاع المدني في التعامل مع الحادث، وأعرب عن شكره لدور أمير المنطقة وتوجيهاته للجهات المختصة بسرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم للقضاء.

من جانبه , قال الناطق الإعلامي المكلف بشرطة عسير العقيد عبد الله بن ظفران إن عمليات شرطة بللحمر تلقت بلاغاً عن وجود حريق وإن هناك شبهة جنائية.

وأضاف : جرى الانتقال للموقع رفق الأدلة الجنائية وقد لوحظ احتراق عدد كبير من الاعلاف في المزرعة التي يدعي المخبر أن شخصين حضرا للمزرعة وقاما بإطلاق النار عليها , مشيراً إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لكشف ملابسات الحادث والقبض على الجناة.

آلمصصدر :"
http://sabq.org/WJnfde

juman96
18-09-2012, 11:10 PM
:
يُعْطِيَكَ رَبِّيَ الْفِ عَافِيَهْ ..،