المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد شريفة.. وفاة "مجدى" ومولودتها في مستشفى خميس مشيط


مَرٿ س̭نھہ
14-09-2012, 07:30 PM
صحة عسير تحظر سفر الكوادر الطبية وتشرع بالتحقيقات

عبدالله البرقاوي-سبق-الرياض: قررت صحة عسير، حظر سفر الكوادر المشرفة على ولادة المواطنة "مجدى"، التي توفيت عصر اليوم ومولودتها بعد الولادة بوقت قصير داخل مستشفى النساء والولادة في محافظة خميس مشيط.

وقال الدكتور وليد السنافي مدير إدارة المستشفيات في صحة عسير في رد على استفسار "سبق" عن وفاة المواطنة ومولدتها قائلاً "مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم الحفظي وجه بحظر سفر الكوادر المشرفة على ولادة المواطنة والتحفظ على ملفها الطبي وإجراء تحقيق في الموضوع، وستعلن النتائج في وقت لاحق".

من جهته قال ناصر بن شفلوت إن زوجة شقيقه البالغة من العمر 17 عاماً، أدخلت أمس للمستشفى وهي في حالة ولادة وعند قرابة الثالثة من عصر اليوم أجرت اتصالاً على زوجها تبشره بولادتها طبيعياً لطفلة بصحة جيدة.

وبين ابن شفلوت أنه وبعد نصف ساعة تلقى الزوج اتصالاً من زوجته وهي تستغيث وتطالبه بالحضور، وبعد حضوره وجدها محاطة بالأطباء، قبل أن تعلن وفاتها ووفاة المولودة.

ابن شفلوت أوضح أنه وبعد عدة استفسارات أوضح مسؤولون في الصحة أنه ومبدئياً يرجح بأنها توفيت نتيجة جلطة بالرئة، فيما توفيت المولودة كونها تعاني من انخفاض ضربات القلب.

المواطن أكد بأنهم قدموا شكاوى هاتفية للمسؤولين بصحة عسير، وبصدد تقديم شكوى خطية ضد الأطباء المشرفين على الحالة لمحاسبة المتسببين.

وأشار ابن شفلوت إلى أن المتوفاة ومولودتها لا تزالان في ثلاجة المستشفى، فيما وعدت صحة عسير بالتحقيق في القضية.
آلمصصدر :"
http://sabq.org/oDnfde

【مِثڶيَ ڨڶيَڶ】
14-09-2012, 09:12 PM
ششَكراً لككِ عزيزتيُ =)

juman96
15-09-2012, 12:05 AM
لآحول ولآقوة الا بالله العلي العظيم ,
يعطيك العافية

مَرٿ س̭نھہ
15-09-2012, 08:14 PM
منورييين :22: