المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسم مفاجئ يخفض 30٪ من رواتب أعضاء هيئة تدريس "الإمام"


مَرٿ س̭نھہ
13-09-2012, 01:33 AM
عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض: فوجئ عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس في كليات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أمس الأربعاء بحسم مبالغ تراوحت مابين 20 الى 30٪ من رواتبهم لشهر شوال الجاري ، حسب شكاوى تلقتها "سبق".

وبين اعضاء هيئة التدريس أن الحسومات التي تأتي للمرة الأولى جاءت بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار ، مشيرين إلى انهم راجعوا أمس العمادة والأقسام المختصة ولم يخرجوا بمبررات او إيضاحات للحسومات ، ملوحين بالتوقف عن التدريس الاسبوع المقبل في حال عدم اعادة المبالغ التي جرى حسمها وإيضاح الأسباب.

‏من جهته قال خالد بن محمد الماجد عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة "تفاجأت بنقص راتب شهر شوال وبسؤال عدد من أعضاء هيئة التدريس في كلية الشريعة وأصول الدين أفادوني بالنقص وأنه شمل أغلب أعضاء هيئة التدريس وأنهم راجعوا بعض مسؤولي الجامعة فلم يفيدوهم بشيء" .

واضاف "لم يتم ذكر أي سبب لهذا النقص ، وقد تراوح النقص ما بين 20 إلى ثلاثين بالمائة من رواتبنا في إشكالية غير مسبوقة في الجامعة".

"سبق" حاولت الحصول على توضيح من مسؤول الرواتب والنفقات في الجامعة ، ولكن تعذر ذلك لوجود هاتفه مغلقاً فيما جرى بعث رسالة نصية لهاتفه ولم يصل أي رد.
آلمصصدر :"
http://sabq.org/kBnfde

juman96
13-09-2012, 02:42 PM
مشكوووووور ة والله يعطيك الف عافيه

مَرٿ س̭نھہ
15-09-2012, 08:06 PM
منورهه حبوبهه :22: