المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشييع جثمان الحدث المقتول "بندر" في برزان بحائل


مَرٿ س̭نھہ
13-09-2012, 01:31 AM
فقدته عائلته منذ أسبوعين قبل العثور عليه ملقى في بئر

خالد السليمي - سبق - حائل: شيّع عددٌ من المواطنين أمس الأربعاء جنازة الحدث بندر محيا البدراني البالغ من العمر 14 عاماً والذي فقده ذووه قبل نحو أسبوعين في مركز البعائث "200 كلم جنوب شرق حائل", حيث وجد مقتولاً في إحدى الآبار التي تبعد عن البلدة نحو نصف كيلومتر.

وتمت الصلاة على الحدث المتوفى في مسجد برزان ودفن بمقبرة برزان في حائل.

وفقد الحدث بندر قبل أسبوعين بعد ذهابه للتموينات الغذائية بالبعائث, حيث تناول الإفطار مع أصدقائه ثم توجّه للمنزل ليخلد إلى النوم كما قال أصدقاؤه, إلا أن بندر لم يعد إلى منزله.

وأشار والده وقتها إلى أن ابنه ليس لديه خلاف مع أحد، وهو من المواظبين على الدراسة والعمل مع والده بكل تفانٍ.

وأوضح والد الحدث المقتول أنه لا يعلم أسباب اختفاء ابنه، ولا توجد خلافات عائلية بين المفقود وأسرته, مؤكداً أن ابنه لا يعاني أي أمراض أو اعتلالات نفسية.

وكانت الجهات الأمنية في منطقة حائل عثرت- بمساعدة مواطنين- على الحدث بندر ميتاً داخل بئر قديمة في مركز البعائث "200 كلم جنوب شرق حائل"، وتشير المعلومات إلى أنه تم القبض على المتهمين بقتل بندر وأن اثنين منهم أودعا سجن دار الملاحظة بحائل, فيما لا يزال التحقيق جارياً لمعرفة الملابسات والدوافع والأسباب.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن القاتل دل الجهات الأمنية على جثة بندر، ووُجد في الموقع آثار عراك بين الطرفين وشبهة دهس بالسيارة انتهت إلى رميه داخل البئر.

واستنكر عددٌ من المشيعين جريمة قتل بندر، معتبرين أن عمل الجناة لا يمت للإسلام بصلة، وإن من قام بهذا الفعل لا يمتلك قلوباً كقلوب البشر.

من ناحية أخرى ذكرت مصادر لـ "سبق" أن القاتل من أرباب السوابق، وكان من المفترض عقد جلسة محاكمة له في المحكمة العامة بمدينة السليمي يوم أمس الأول الثلاثاء, وذلك بعد تهجمه على وافد آسيوي وإصابته بإصابات مختلفة إلا أن قضيته لقتل بندر ألغت الجلسة، إضافة إلى اعتدائه على أحد معلميه في وقتٍ سابق.
آلمصصدر :"

http://sabq.org/gBnfde