المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "حافز" يرعب مستفيديه ويحسم الـ2000 ريال كاملة


مَرٿ س̭نھہ
12-09-2012, 03:41 AM
المبلغ تحوّل لخانة الدخل الثابت.. ومسؤولوه صامتون

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أرعب برنامج إعانة الباحثين عن العمل "حافز" الكثير من مستفيديه، خلال الـ24 ساعة الماضية، بعدما أظهر لهم الموقع الإلكتروني الرسمي للبرنامج حسم مبلغ الإعانة كاملاً، وتحوّله إلى خانة الدخل الثابت، وذلك بالنسبة لإعانة شهر شوال الجاري والمفترض صرفها بعد نحو عشرة أيام.

المتضررون المرعوبون كثّفوا من اتصالاتهم على هاتف "حافز" أملاً في إيجاد إجابة شافية تبدد مخاوفهم، ولكن محاولات الكثيرين منهم باءت بالفشل، وكثّفت حيرتهم.

وقال محمد مبارك إنه وشقيقه عاطلان عن العمل، ولم يسبق أن حسم عليهما أي مبالغ، مشيراً إلى أنه وعند محاولتهما تحديث البيانات مساء أمس فوجئوا بحسم مبلغ 2000 ريال، وتحويل المبلغ لخانة الدخل الثابت.

وأضاف قائلاً: "لا يوجد لدينا أي دخلٍ، وحاولنا الاتصال على هاتف البرنامج، ولكنه كان مشغولاً طوال الوقت، وجدنا الكثيرين من المستفيدين يشتكون عبر مواقع الإنترنت ما يعني أن الإشكالية عامة".

وقال المواطن عبدالله الحربي بدوره إنه فوجئ هو الآخر بحسم الإعانة التي تتسلمها زوجته كاملة، مشيراً إلى أنها لا يوجد لديها أي دخل ثابت، ومع ذلك دوّن لها في خانة الدخل الثابت بموقع حافز 2000 ريال، فيما حملت خانة المبلغ الذي من المفترض أن تتسلمه بعد أيام قليلة الرقم صفر.

وأبدى الحربي استغرابه من صمت المسؤولين عن برنامج "حافز"، مطالباً الجهات المعنية بالتدخل والتحقيق فيما يحدث من إهمال وتجاهل لشكاوى المستفيدين من "حافز".

مستفيدون آخرون أكدوا تعرضهم للإشكالية نفسها، مشيرين إلى أنه جرى تعديلها في وقتٍ لاحق، حيث عادت المبالغ لوضعها الطبيعي مساء اليوم.

"سبق" بدورها نقلت الإشكالية والاستفسارات لمسؤولي البرنامج عبر رسائل هاتفية نصية صباح اليوم؛ أملاً في الحصول على إجابة، لكنها لم تتلق أي ردٍ أو توضيح حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

المصصدر :"
http://sabq.org/s7nfde

juman96
12-09-2012, 03:11 PM
عسسسآك على القوة يعطيك ربي كل العافية :152:

مَرٿ س̭نھہ
15-09-2012, 08:00 PM
منورهه حبوبهه :22: