المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواطن: مفحطو "الخميس" تجاوزوا الاستعراض إلى إطلاق النار


مَرٿ س̭نھہ
11-09-2012, 02:50 PM
"مرور عسير": السبب قد يكون بُعد الموقع عن الرقابة

نادية الفواز- سبق- أبها: انتقد المواطن سعيد على القحطاني تجمُّع أكثر من 100 شاب في محافظة خميس مشيط خلف فندق الراية على طريق أبها، بسبب تصرفاتهم التي تجاوزت الاستعراض بالسيارات والمغامرة والتفحيط إلى إطلاق النار. وقال لـ "سبق": "ذهبت لشراء قطعة أرض هناك، وفوجئت بتجمع الشباب على طريق المطار القديم وذلك يوم أمس الرابعة عصراً".

وطالب القحطاني "مرور عسير" بالتدخل لمنع مثل هذه التجاوزات المرورية، التي قد تودي بحياة الشبان الذين وقفوا للمتابعة، أو من يقوم بعملية التفحيط والاستعراض وإطلاق النار، في أجواء تشكل خطورة على حياة هؤلاء الشبان وعلى حياة العابرين.

وفي اتصال هاتفي مع "سبق"، قال مدير العلاقات العامة والإعلام بمرور عسير المقدم مهندس محمد الشهراني: إنه "لا توجد مناطق في عسير يسمح فيها بمثل هذه التجاوزات التي يتم تسجيل مخالفات على من يقوم بها وتطبيق عقوبات، منها سحب السيارة والتوقيف ومصادرة المركبة عند تكرار الفعل ثلاث مرات".

واعتبر أن "السبب قد يكون بُعد الموقع عن الرقابة، ولتكريس دوريات المرور الاهتمام بمتابعة التقاطعات ومراكز الكثافة المرورية ومداخل المدن".

وأضاف أن "الشارع طريق جديد ولم يكتمل بشكل رسمي، وتم استغلاله من قبل هؤلاء الشباب بعيداً عن الدوريات الأمنية".

وأبان أنه "يجب الإبلاغ عن هذه الممارسات لغرفة العمليات، حيث تتم متابعتها مباشرة من قبل المرور والدوريات، وتتم مباشرة مثل هذه التجاوزات من قبل المرور والدوريات الأمنية وقوة المهمات والواجبات، حتى لا يتم التجاوز من قبل الشباب على هذه الجهات".

وأكد أن "أي بلاغ يتم وصوله يؤخذ بعين الاعتبار، وتتحرك جميع هذه الجهات لمتابعة إشكاليات التفحيط أو إطلاق النار أو أي إشكاليات أخرى وسيتم الإبلاغ عن هذه المواقع ومتابعتها".
آالمصصدر :"
http://sabq.org/i5nfde

ماجد الشمري
11-09-2012, 03:31 PM
ايه تمشكلنا بـ الرياض يفحط والثاني يطلق النار

وش السالفهه يقلون موضهه اخر صرخات التهور مدري ايش كلام فاضي عند بعض الشباب

الله يهدي الجميع ان شاء الله

juman96
12-09-2012, 03:15 PM
لآحول ولآقوة الا بالله العلي العظيم ,



مشكوووووور ة والله يعطيك الف عافيه

مَرٿ س̭نھہ
15-09-2012, 08:01 PM
الله يهدي الجمييع
+

منورريين :22: