المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإطاحة بموظف غرر وابتزّ 700 فتاة في الرياض


مَرٿ س̭نھہ
09-09-2012, 12:34 PM
حصل على صندوق ذهب من إحداهن.. وأوهم أخرى بوظيفة

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: علمت "سبق" من مصادرها الخاصة، بأن الجهات الأمنية في الرياض، شرعت في التحقيق، في قضية اتهام موظف في قطاع حكومي، بالتغرير وابتزاز نحو 700 امرأة، بناءً على محاضر فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، التي ضبطت الموظف في خلوة مع إحدى ضحاياه قبل نحو 3 أيام في أحد أحياء شمال الرياض.

وتشير المصادر إلى أن دوريات وحدة العمليات والدوريات الميدانية في هيئة الرياض اشتبهت قبل ثلاثة أيام في سيارة متوقفة في أحد المواقع شمال الرياض، وبعد التحقق منها وجد بداخلها شاب ثلاثيني برفقته امرأة شبه عارية، حيث اتّضح أنهما في خلوة غير شرعية ولاتربطهما صلة قرابة.

وبيّنت المصادر أن دوريات الهيئة خلال التحقق من وضع الشاب والمرأة، عثروا بحوزة الشاب على 5 أجهزة جوال وجهازي آيباد، تبيّن بأنها مليئة بصور للنساء ومقاطع فيديو وصور للمنازل، كما عثر مع المرأة على ملف يحوي صور شهاداتها وهويتها.

وأوضحت المصادر أنه وبالتحقيقات الأولية تبيّن أن الشاب يعمل موظفاً في قطاع حكومي وكان قد أعطى المرأة وعداً بإيجاد وظيفة لها ما دفعها للخروج معه.

المصادر أكدت أن الرسائل التي عُثرت في جوال الشاب كانت الغالبية منها رسائل تهديد وابتزاز وتغرير موجّهة لنحو 700 رقم مسجلة بأسماء فتيات، مشيرة إلى أنه وعند تفريغ محتويات الجوال اكتشفت مراسلات بينه وبين إحدى ضحاياه والتي طالبها بتسليمه صندوق ذهب، شاهده في غرفة نومها، مهددها بالتشهير في حال الرفض ما دفعها إلى الرضوخ لمطالبه.

وقالت المصادر إن الهيئة أحالت كامل ملفات القضية للجهات الأمنية التي استوقفت الشاب وأحالت المرأة إلى سجن النساء لإكمال الإجراءات اللازمة
آلمصصدر :"
http://sabq.org/0vnfde.

مَرٿ س̭نھہ
09-09-2012, 02:44 PM
للرفع :22: :22:

juman96
10-09-2012, 10:00 AM
لآحول ولآقوة الا بالله العلي العظيم ,

مشكوووووور ة والله يعطيك الف عافيه

مَرٿ س̭نھہ
15-09-2012, 07:19 PM
منورهه غلآتي :22: