المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 250 طفلاً وطفلة بلا معلمات بروضة "التنمية" بالحوية!


مَرٿ س̭نھہ
07-09-2012, 09:03 PM
بعد تكليف معلمات الروضة بالعمل في فروع الوزارة


سمران القثامي- سبق- الطائف: حُرِم ما يزيد على 250 طفلاً وطفلة الدراسة بروضة الأطفال التابعة لمركز التنمية الاجتماعية بالحوية شمالي الطائف، بعد تكليف معلمات الروضة بالعمل في فروع وزارة الشؤون الاجتماعية إثر شمولهن بالقرار الملكي وإصدار إشعارات تثبيتهنّ بمسمى وظيفي "مدرس".
لكن الغريب في الأمر، والذي أثر في سير رياض الأطفال في مراكز التنمية الاجتماعية، كان هو تكليف المعلمات في فروع الوزارة بأعمال في "مكافحة التسول والتأهيل الشامل".
وحصلت "سبق" على صورة ضوئية لتعميم وكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية الصادر في 12 / 9 / 1432هـ، والذي جاء فيه "نظراً لصدور قرارات التعيين للعاملين والعاملات على قوة المشروعات، ولرغبة اللجان الاستفادة من خدمات بعض العاملات اللاتي كن يعملن لدى اللجنة لاستمرار برامج ومشروعات اللجنة"، مضيفاً "لذا فعلى مجلس إدارة اللجنة رفع طلب يتضمن بيان بأسماء من يرغب في عملهن باللجنة، على أن ترفع جهة الإشراف هذا الطلب والبيان لإدارة تنمية المجتمع خلال أسبوع لنتمكن من إكمال اللازم".
وعلمت "سبق" من مصادر خاصّة أنه تم رفع بيان بأسماء المعلمات الراغبات في التدريس بالروضة، ولم تتم مباشرة أي معلمة؛ لعدم ورود أي خطاب بخصوص ذلك.
وذكر عدد من أولياء أمور الأطفال لـ "سبق" أن وزارة الشؤون الاجتماعية حرمت أطفالهم الالتحاق بالروضة بسبب بطء إجراءات إعادة المعلمات الراغبات في العمل بروضة الحوية التابعة لمركز التنمية الاجتماعية؛ ما فوّت عليهم فرصة التعليم التمهيدي.
وذكرت إحدى معلمات الروضة أن الوزارة فوتت عليها فرصة التقديم على وظائف وزارة التربية والتعليم، وتساءلت المعلمة: "كيف يتم تكليفنا بأعمال تخالف طبيعة تخصصنا وإشعار التثبيت؟!".
آلمصصدر :"
http://sabq.org/0qnfde

juman96
08-09-2012, 04:27 PM
عسسسآك على القوة يعطيك ربي كل العافية :152:

مَرٿ س̭نھہ
09-09-2012, 02:34 PM
منورهه غلآتي :22: